7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

المشاهدات207K

بتاريخمنذ 3 سنوات

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف
مشاركة المقال

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس.

إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور.

اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج مشوي، ولبن.

اليوم الثاني: الغذاء: سلطة البندورة، قريدس مشوي مع دوائر الكراب، واللبن.العشاء: سلطة الأناناس، تونا، فطيرة الخضار، وشاي.

اليوم الثالث: الغذاء: تفاح، قطعة من الحبش أو المرتديلا على التوست، فاصولياء، ولبن.العشاء: شوربة الدجاج مع الأرز، ولبن.

اليوم الرابع: الغذاء: شوربة الخضار، سمك ماكريل، جبنة مع توست، وعسل.العشاء: سلطة الملفوف الطازج، بطاطا رفيعة، بيض مسلوق، وفاكهة.

اليوم الخامس: الغذاء: سلطة التفاح، الأسماك، الفراولة وعصير الجريب فروت الطازج.العشاء: بطاطا مشوية مع بصل وفلفل، فطيرة البيض، والكيوي.

اليوم السادس: الغذاء: حساء اليقطين بالكريمة، لحم مفروم، عصير الليمون.العشاء: سلطة الذرة، جبن، لبن رائب، خبز اليقطين مع الحليب والعسل.

اليوم السابع: الغذاء: سلطة الجزر، أرز، تونا أو لحم أبيض.العشاء: عصير الجزر الطازج، سمك مشوي مع سلطة البطاطا والزبادي.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم
مذاق رائع لشوربة العدس

أسرار منال

لتحصلي علي شوربه عدس بمذاق رائع لا تدعي الكمون يغلي كثيرا مع العدس اضيفيه عند في اخر الطبخه وإليكى و....

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 513K

عجينة العشر دقائق

يمكنك من خلال هذه العجينة أن تشكلى عجينة الفطاتر باللحمة أو البيتزا أو خلية النحل . المقادير: المجموعة الأولى : - 1/4 كوب سكر - 2 ملعقة كبيرة خميره فوريه -2 كوب ماء دافىء - 1/4 ملعقة صغيرة ملح - 2 كوب دقيق المجموعة الثانية : - 1/2 كوب زيت - 3 كوب دقيق ملحوظة:كمية الدقيق ممكن أقل أو أكثر قليلاً على حسب نوع الدقيق المستخدم الطريقة : - تخلط مقادير المجموعة الاولى التالية السكر والخميرة والملح...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 207K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative