واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى

المشاهدات14.5K

بتاريخمنذ 4 سنوات

واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
مشاركة المقال
الواجهة الخارجية للمنزل تعكس الجمال الداخلي لديكورات منزلك ، مع أن هناك فرقاً شاسعاً بين الديكور الداخلي والديكور الخارجي، فنحن نعتنيبديكور الواجهة على حسب طابعها:

جبل أو بحر أو مدينة، وعلى حسب الذوق الشخصي لصاحب المسكن وطبعاً طبيعة الموقع وأسلوبه، أكان مودرن أو كلاسيكي أو غيره من المسميات الأخرى.

واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى

و يعتبر الاختيار الحسن لتصميم النوافذ في الواجهات ...

من اكثر الاشياء التى تشغل فكر المعماري ومالك المنزل...

فلكل منزل بما يحمله من شخصية خاصه في التصميم ما يناسبه من تصميم للنوافذ

و الحليات المحيطة بها

وتبقى البساطة هي سيدة الموقف لإعطاء مجال للمناظر الخارجية، أيّاً كانت، حقها في إضفاء جو مميز على الواجهة وتحويلها الى مكان نحب الجلوس فيه.

اكتبي تعليق

الأكثر قراءة

نصائح لتنظيم الحمام الصغير - المشاهدات : 88.4K

نصائح لتنظيم الحمام الصغير

خدعة في التاقلم مع الحمام الصغير هي تنظميه وترتيبه بشكل جيد. هذا هو التحدي الحقيقي إذا كنت تتعامل مع الحمام الصغير الذي تحتوي على كابينة للاستحمام ومرحاض وحوض صغير.سأبدأ اولا بنصائح تفيد حمام بهذا الحجم ، ثم انتقل الى نصائح لتنظيم الحمام الصغير التي تجعل من الحمام يبدو أكثر ملاءمة للتعامل معه.1- تخلصي من كل شيء ماعدا الضرورياتالخطوة الأولى واضحة جدا، إحتفظي فقط بالاشياء التي تستخدميها كل يوم، فيما عدا ذلك تخلصي منها أو إنقليها إلى غرفة النوم أو الخزانة.2- استخدمي العلب في تنظيم الحمام الصغير التي تعتبر رخيصة الثمن، ويمكنك تثبيتها تحت الحوض (حتى لو لم يكن هناك خزانة)...<

المزيد
Google Analytics Alternative