واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى

المشاهدات15.2K

بتاريخمنذ 4 سنوات

واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
مشاركة المقال

الواجهة الخارجية للمنزل تعكس الجمال الداخلي لديكورات منزلك ، مع أن هناك فرقاً شاسعاً بين الديكور الداخلي والديكور الخارجي، فنحن نعتنيبديكور الواجهة على حسب طابعها:

جبل أو بحر أو مدينة، وعلى حسب الذوق الشخصي لصاحب المسكن وطبعاً طبيعة الموقع وأسلوبه، أكان مودرن أو كلاسيكي أو غيره من المسميات الأخرى.

واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى
واجهة منزلك تعكس جماله الداخلى

و يعتبر الاختيار الحسن لتصميم النوافذ في الواجهات ...

من اكثر الاشياء التى تشغل فكر المعماري ومالك المنزل...

فلكل منزل بما يحمله من شخصية خاصه في التصميم ما يناسبه من تصميم للنوافذ والحليات المحيطة بها

وتبقى البساطة هي سيدة الموقف لإعطاء مجال للمناظر الخارجية، أيّاً كانت، حقها في إضفاء جو مميز على الواجهة وتحويلها الى مكان نحب الجلوس فيه.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 124K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط - المشاهدات : 109K

ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط

قبل غسل الوجه لإزالة الزيوت والأوساخ . قومى بفرك الوجه لإزالة البثور السوداء العميقة من الأنف 1-قومى بالتدليك بلطف على الجلد الرطب في حركات دائرية صغيرة لمدة خمس دقائق. هذا التدليك يقشر الخلايا الميتة من الجلد ويجعل ازالة البثور السوداء العميقة أسهل. 2-ثم قومى بملىء وعاء كبير مع الماء الساخن وضعى وجهك على مقربة من بخار الماء والحرص على عدم حرق نفسك. وقومى بوضع منشفة فوق رأسك من الخلف للحفاظ على البخار على وجهك. البخار يساعد على ازالة البثور السوداء بسهولة. البقاء...<

المزيد
Google Analytics Alternative