لبانيه أو بفتيك مقرمش

المشاهدات23.2K

بتاريخمنذ 10 أشهر

لبانيه أو بفتيك مقرمش
مشاركة المقال

خطوات سهلة للحصول على بفتيك وبانيه مقرمش ولذيذ:

1. اتركي اللحم أو البانيه المجمد يذوب في درجة حرارة المطبخ العادية، ولا تذوبيه في الماء أو الميكروويف.

2. يفضل أن تتبلي اللحم أو البانيه قبل الطهي بيوم أو ليلة كاملة، ليتشرب من التتبيلة جيدًا، ويصبح مذاقه شهيًا ورائعًا كمذاق المقدم في مطاعم الوجبات السريعة.

3. اغمري البانيه أو البفتيك في البيض المخفوق، ثم في البقسماط الممزوج بالكورن فليكس أو الكرسبي المقرمش، وهو يباع لدى العطار والسوبرماركت، ثم اغمريه في البيض مرة أخرى ثم في الدقيق العادي.

4. اقليه في الزيت الساخن جدًا والغزير، هذه الطريقة تجعله يتشرب زيت أقل من الطهي من الزيت الذي لم يصل لدرجة حرارة مناسبة للقلي، وبالتالي يصبح مقرمشًا وهشًا.

5. قلبيه مرات عديدة سريعة خلال القلي كل 30 ثانية تقريبًا، ما يساعد في تكوين قشرة بنية لذيذة.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم
فوائد الزيتون

أسرار منال

- الحفاظ على صحة القلب والشرايين : عن طريق تقليل الكولسترول السيء"LDL" ورفع مستوى الكولسترول الجيد"H....

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 515K

عجينة العشر دقائق

يمكنك من خلال هذه العجينة أن تشكلى عجينة الفطاتر باللحمة أو البيتزا أو خلية النحل . المقادير: المجموعة الأولى : - 1/4 كوب سكر - 2 ملعقة كبيرة خميره فوريه -2 كوب ماء دافىء - 1/4 ملعقة صغيرة ملح - 2 كوب دقيق المجموعة الثانية : - 1/2 كوب زيت - 3 كوب دقيق ملحوظة:كمية الدقيق ممكن أقل أو أكثر قليلاً على حسب نوع الدقيق المستخدم الطريقة : - تخلط مقادير المجموعة الاولى التالية السكر والخميرة والملح...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 208K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative