أكثر من طريقة لعمل تتبيلة الريش للشوى مع منال العالم

المشاهدات25.9K

بتاريخمنذ 9 أشهر

أكثر من طريقة لعمل تتبيلة الريش للشوى مع منال العالم
مشاركة المقال

تعرف معنا على أكثر من تتبيلة لشوى الريش:

الطريقة الاولى:

1. ضعي ريش الغنم في كيس نايلون كبير. 2. باستعمال مبرشة الخضروات أبرشي الليمون فقط الطبقة الصفراء. لا تصلي للطبقة البيضاء لأن مذاقها مر. 3. في وعاء محضرة الطعام ثبتي الشفرة المعدنية. ضعي برش الليمون، النعناع الاخضر، الثوم، الكزبرة، الملح، الفلفل الشطة، الفلفل الأسود شغلي على سرعة متوسطة إلى أن تحصلي على صلصة ناعمة. 4. ضعي الصلصة على ريش الغنم في الكيس. قلبي الريش مع الصلصة جيدا لتتغطى بالصلصة تماما. دعي الريش في الصلصة لعدة ساعات أو حسب الوقت المتاح لديك.

الطريقة الثانية :

1. ضعي قطعة من الريش بين ورقتين من ورق الزبدة وأطرقيها عدة مرات بواسطة مطرقة اللحم إلى أن تصبح رقيقة بعض الشيء. دعيها جانبا. 2. أكملي بقية الريش بنفس الطريقة. 3. خليط النقع: في طبق واسع ضعي زيت الزيتون، عصير الليمون ،الخل والثوم وقلبي لتختلط المواد مع بعضها. 4. ضعي الريش في الخليط لمدة عشرة دقائق مع التقليب عدة مرات خلال مدة النقع.

الطريقة الثالثة :

1. في كيس نايلون كبير ضعي ريش الغنم. 2. في وعاء محضرة الطعام ضعي الثوم، الروز ماري، الملح، الأوريجانو، القرفة، برش الليمون، عصير الليمون والزيت. شغلي على سرعة متوسطة إلى أن تتكون لديك صلصة ناعمة. 3. أسكبي الصلصة على ريش الغنم في الكيس. اقفلي الكيس وقلبي ريش اللحم لتتغطى تماما بالصلصة. 4. ضعي كيس الريش على صينية أو طبق واسع. ضعي في البراد لعدة ساعات أو طوال الليل. قلبي الريش عدة مرات أثناء فترة النقع.

.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم
سر نجاح البيتزا

أسرار منال

هل ترغبين بعمل بيتزا لافراد اسرتك تضاهي البيتزا المقدمه في المطاعم استبدلي نص كوب من مقدار الدقيق في....

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 514K

عجينة العشر دقائق

يمكنك من خلال هذه العجينة أن تشكلى عجينة الفطاتر باللحمة أو البيتزا أو خلية النحل . المقادير: المجموعة الأولى : - 1/4 كوب سكر - 2 ملعقة كبيرة خميره فوريه -2 كوب ماء دافىء - 1/4 ملعقة صغيرة ملح - 2 كوب دقيق المجموعة الثانية : - 1/2 كوب زيت - 3 كوب دقيق ملحوظة:كمية الدقيق ممكن أقل أو أكثر قليلاً على حسب نوع الدقيق المستخدم الطريقة : - تخلط مقادير المجموعة الاولى التالية السكر والخميرة والملح...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 208K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative