5 طرق مختلفه لعمل الشاورما علي طريقة منال العالم

المشاهدات36.3K

بتاريخمنذ 7 أشهر

5 طرق مختلفه لعمل الشاورما علي طريقة منال العالم
مشاركة المقال

إذا كنتي ممن إحتاروا من كثرة وصفات الشاورما، فقد جمعنا لكي 5 طرق مختلفه للشاورما في مكان واحد من وصفات الشيف منال العالم :

1- شاورما عربي:-

وصفة الشاورما بالطريقه العربيه من الأطباق المميزه جدا ومناسبه لكل الأوقات، فإحرصي دائمًا في هذه الوصفه علي أن تكون شرائح اللحم مقطعه رفيعه حتي تعطيكي أفضل نتيجه للشاورما.

* لمشاهدة المقادير والوصفه كامله من هنا شاورما عربي

2- فتة الشاورما :-

هذه الوصفه بسيطه ومكوناتها بسيطه ايضًا، وسر نجاح هذه الوصفه في أن يتم نقع الأرز قبل الطبخ وتقليبه مع الزبد أو الزيت عند طبخه حتي يعطيه نكهه مميزه.

* لمشاهدة المقادير والوصفه كامله من هنا فتة الشاورما

3- شاورما المسخن ساكو :-

في هذه الوصفه يمكن أن تستخدمي بواقي الدجاج المتبقيه عندك في الثلاجه، وهذه الوصفه سوف يحبها عشاق المسخن وعشاق الشاورما أيضًا.

* لمشاهدة المقادير والوصفه كامله من هنا شاورما المسخن ساكو

4- كبة الشاورما :-

الكبه بكل أنواعها من الأطباق المطلوبه دائمًا والتي يجتمع عليها كل أفراد العائله، وفي هذه الوصفه جمعت لكم منال العالم الكبة مع الشاورما.

* لمشاهدة المقادير والوصفه كامله من هنا كبة الشاورما

5- سلطة الشاورما :-

هذه الوصفه لذيذه وسهله ومغذيه يمكن أن تقدم في أي وقت من أوقات السنه

* لمشاهدة المقادير والوصفه كامله من هنا سلطة الشاورما

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 630K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 258K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج...<

المزيد

جميع الحقوق محفوظة © مكتب متال العالم للدعاية و الأعلان

عن منال العالم | اتصل بنا

اشترك فى نشرة منال الاخبارية

Google Analytics Alternative