أخبار منال

مهرجان القصباء للمأكولات السابع بنكهة إماراتية مع منال العالم

رائحة الهيل ونكهة القرنفل والزعفران تفوح على ضفاف القصباء ضمن فعاليات مهرجان المأكولات وإبداعات المطبخ الإماراتيإنطلقت فعاليات الدورة السابعة من مهرجان القصباء للمأكولات وذلك بحضور 13 من أمهر الطهاة المحليين والعالميين، وعلي رأسهم السيدة منال العالم.

وشهد يوم الافتتاح برنامجاً حافلاً بالأنشطة المثيرة، والمنافسات الشيقة، والعروض الحية، والفقرات الترفيهية. وتستمر فعاليات المهرجان حتى الثالث عشر من ابريل 2013.

          
وخصوصا اليوم الاول من المهرجان قد شهد توافد جماهيري كبير للزوار من الشارقة وكافة أرجاء الدولة إلى القصباء، الوجهة الترفيهية الأبرز في الإمارة، وتم الكشف خلال مراسم الافتتاح عن منحوتة للخبز بطول 1.5 متر، قبل أن تختتم مراسم الإفتتاح بجولة في القصباء ويتم الإعلان عن بدء برنامج المهرجان.

وتميزت الأجواء الاحتفالية على مدار اليوم برونق خاص، فقدمت فرقة ليوا للفنون الشعبية وفرقة العيالة التراثية عروضاً شيقة من الأهازيج والرقصات الشعبية. واستمتع زوار المهرجان أيضاً بعروض المأكولات، والفقرات الموسيقية اليومية، وعروض فن الشوارع، وتذوق أشهى الأطباق في معرض المأكولات الذي يحتضن عروض أشهر المطابخ العالمية والمحلية.وقد قدمت السيدة منال العالم عرضاً متميزا بمهرجان الطهي الحي لمدة ثلاثة ايام متتالية امتعت جميع الحضور بالأكلات الشهية والأفكار البسيطة والمختلفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى