3 أخطاء يجب تجنبها عند وضع المكياج

المشاهدات9.66K

بتاريخمنذ شهرين

3 أخطاء يجب تجنبها عند وضع المكياج
مشاركة المقال

المكياج وسيلة كل فتاة لتظهر بأفضل هيئة، ولكن هناك بعض الأخطاء التي نرتكبها وتفسد هذا المظهر، وعوضًا عن الظهور بأفضل مظهر لنا نبدو كما لو أننا إزدادنا في العمر وأصبح مظهرنا مرهق ومتعب، فما هي تلك الأخطاء:

1-وضع كريم بعد بودرة الوجه

3 أخطاء يجب تجنبها عند وضع المكياج-0

بودرة الوجه تستخدم لتثبيت المكياج وإطفاء لمعة البشرة وإضفاء لمسة جمالية على البشرة بحيث تصبح ملساء وشبابية، ولكن يجب أن تكون هذه الخطوة هي آخر خطوة في عملية وضع مستحضرات التجميل، فلا يمكنك استخدام حمرة الوجه (بلاشر) كريمي أو كريم برونزي بعد وضع بودرة الوجه.

والسبب أنه سيندمج مع البودرة وسيكون طبقة جيرية على البشرة مما سيفسد جميع جهودك لعمل إطلالة حيوية ومذهلة.

2-عدم تقشير الشفاه

3 أخطاء يجب تجنبها عند وضع المكياج-1

سواء أتستخدمين أحمر شفاه سائل أو كريمي، الشفاه الجافة تفسد المظهر النهائي لأحمر الشفاه، فتظهر متشققة وجافة ومتقدمة بالسن.

لذا يجب مراعاة تقشير الشفاه على الأقل مرتين أسبوعيًا وترطيبها بشكل يومي للحفاظ على مظهرها الذي يمكنك من الظهور بإطلالة متألقة.

3-عدم تنظيف الفرش

3 أخطاء يجب تجنبها عند وضع المكياج-2

الكثير منا يهمل تنظيف الفرش والإسفنجات المخصصة لوضع المكياج، الأمر الذي يتسبب في ظهور الحبوب والتهاب البشرة بسبب تراكم البكتريا.

لذا يجب غسيل الفرش بالماء والصابون أو الشامبو الخفيف أسبوعيًا لضمان صحة بشرتك وعدم تلوثها.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 121K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط - المشاهدات : 104K

ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط

قبل غسل الوجه لإزالة الزيوت والأوساخ . قومى بفرك الوجه لإزالة البثور السوداء العميقة من الأنف 1-قومى بالتدليك بلطف على الجلد الرطب في حركات دائرية صغيرة لمدة خمس دقائق. هذا التدليك يقشر الخلايا الميتة من الجلد ويجعل ازالة البثور السوداء العميقة أسهل. 2-ثم قومى بملىء وعاء كبير مع الماء الساخن وضعى وجهك على مقربة من بخار الماء والحرص على عدم حرق نفسك. وقومى بوضع منشفة فوق رأسك من الخلف للحفاظ على البخار على وجهك. البخار يساعد على ازالة البثور السوداء بسهولة. البقاء...<

المزيد
Google Analytics Alternative