8 أشياء يجب القيام بها قبل السفر للمصيف

المشاهدات7.13K

بتاريخمنذ شهرين

8 أشياء يجب القيام بها قبل السفر للمصيف
مشاركة المقال

حان موعد الإجازات الصيفية والذهاب للشواطئ والسفر للاستجمام قبل بدء موسم المدارس الجديد، ولكن ترك المنزل فارغًا بدون رقابة لفترة طويلة قد ينتج عنه بعض المشاكل والمواقف الغير مستحبة.

فهناك بعض الاحتياطات التي يجب أخذها في الاعتبار قبل السفر ولو لعطلة الأسبوع فقط، منعًا لحدوث أي طارئ يزعجك عند الرجوع للمنزل، إليكِ أهمها.

1-غلق محابس المياه، تجنبها لحدوث أي تسريبات أو حوادث تتسبب في غرق أرضيات المنزل في فترة غياك عن المنزل.

2-نزع جميع قوابس الكهرباء، فالكثير من الأحيان قد تنقطع الكهرباء وتعود بتردد أعلى يتسبب في حدوث عطل في الأجهزة، كما أن ترك القوابس في الكهرباء فترات طويلة يؤدي لارتفاع حرارة الأسلاك ويزيد من احتمالية حدوث حرائق لا قدر الله.

لذا يفضل نزع جميع القوابس عدا الثلاجة إلا إذا قمت بإفراغها قبل السفر.

3-وضع بيكربونات الصوديوم في الأحواض والحمامات، بيكربونات الصوديوم تساعد على تنقية محيطها من الروائح الكريهة خاصة تلك الناتجة عن المياه الراكدة.

4-غسل المواعين، الرجوع من السفر لحوض ومطبخ متسخ يصيب بالإحباط هذا بالإضافة لرائحة الأطباق وبواقي الأكل الكريهة مع مرور الوقت.

5-غسل الملابس المتسخة، كما سبق فإن ترك الملابس متسخة ومتراكمة يتسبب في روائح كريهة خاصة وأن المنزل مغلق دون تهوية.

6-غلق محابس الغاز، أي مصدر للغاز يرجى غلقه تجنبًا لحدوث أي تسريبات في المنزل وفي حالة استخدام أنبوب البوتاجاز غلق صمام الأمان.

7-التأكد من غلق جميع النوافذ والأبواب، يجب التأكد من تأمين المنزل للحد من السرقات.

8-وأخيرًا الاستمتاع برحلتك والتأكد من وجود كل ما تحتاجيه أنتِ وأسرتك في حقائبك.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 121K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط - المشاهدات : 104K

ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط

قبل غسل الوجه لإزالة الزيوت والأوساخ . قومى بفرك الوجه لإزالة البثور السوداء العميقة من الأنف 1-قومى بالتدليك بلطف على الجلد الرطب في حركات دائرية صغيرة لمدة خمس دقائق. هذا التدليك يقشر الخلايا الميتة من الجلد ويجعل ازالة البثور السوداء العميقة أسهل. 2-ثم قومى بملىء وعاء كبير مع الماء الساخن وضعى وجهك على مقربة من بخار الماء والحرص على عدم حرق نفسك. وقومى بوضع منشفة فوق رأسك من الخلف للحفاظ على البخار على وجهك. البخار يساعد على ازالة البثور السوداء بسهولة. البقاء...<

المزيد
Google Analytics Alternative