حفظ الافوكادو على طريقة منال العالم

المشاهدات4.35K

بتاريخمنذ شهر

 حفظ الافوكادو على طريقة منال العالم
مشاركة المقال

أصبح الافوكادو من المكونات المستخدمة بكثرة في مطبخنا العربي سواء في عمل السلطات أو المشروبات.

ولكن تقع العديد من السيدات في حيرة إذا ما دعت الوصفة إلى استخدام نصف حبة الافوكادو، فكيف يتم حفظ النصف الآخر يؤثر على جودته ومدى صلاحيته، فهو من النباتات التي يتغير لونها بسرعة عند تعرضه للهواء.

نصيحة منال

إذا دعت الوصفة إلى نصف حبة أفوكادو أو تناول أحدهم نصف الثمرة وبقي النصف الثاني حاولي أن تبقي النواة في النصف المتبقي وتغليفها بالنايلون ووضعها في البراد مباشرة.

إبقاء النواة في الثمرة سيقلل من سرعة تغير لون الأفوكادو بسبب تعرضه للهواء، وإذا تغير لون الثمرة إقطعي طبقة رقيقة جدا من سطح الثمرة وتناولي الباقي كما ترغبين فتغير لون الثمرة ليس دليل على فسادها.

يمكنك مشاهدة وصفات الأفوكادو من هذا الرابط

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم
للحصول على طعم مميز للكبسه

أسرار منال

للحصول على طعم مميز للكبسه اضيفي كوب من عصير البرتقال للرز قبل ان يكتمل نضجه واتركيه ليطبخ علي نار ه....

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 602K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 245K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative