كيفية استعادة لون البشرة الأصلي

المشاهدات4.41K

بتاريخمنذ 3 أشهر

كيفية استعادة لون البشرة الأصلي
مشاركة المقال

مع قرب انتهاء موسم الذهاب للشواطئ والشمس الحارقة والبحث عن الاسترخاء أمام لبحر، نقف جميعا أمام معضلة التخلص من اللون الغامق الناتج عن هذه الفترة الممتعة.

فبالرغم من البحث الدائم عن اللون البرونزي الرائع إلا أنه بعد عدة أسابيع نصاب بالملل منه ونرغب في استعادة لون بشرتنا الطبيعي دون استخدام مستحضرات كيمائية، اليوم نقدم لك طريقة لاستعاد لون البشرة الأصلي بشكل طبيعي، على خطوتين فقط:

التقشير مرتين اسبوعيًا

كيفية استعادة لون البشرة الأصلي -0

التقشير يساعد على التخلص من طبقة الجلد الغامقة على السطح، ويمكنك استخدام مستحضرات التقشير التجارية أو عمل مقشر طبيعي في البيت.

وحيث يمكنك استخدم رز مطحون مع بعض ماء الورد لتقشير البشرة وتفتيحها بشكل طبيعي مع اللوفة.

وتذكري، العبرة ليست بالقسوة او التكرار، قومي بتقشير بشرتك بلط ومرتين اسبوعيً فقط.

الترطيب وواقي الشمس

كيفية استعادة لون البشرة الأصلي -1

هذان المكونان من أهم مكونات العناية اليومية بالبشرة.

فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة يجب عليك استخدام كريم مرطب جيد لوجهك وجسمك يحتوي على معامل حماية (SPF15) على الأقل لحماية بشرتك وترطيبها.

وبالرغم من أن الترطيب لا يعمل على تفتيح لون البشرة، إلا أنه يجعل البشرة صحية ومشرقة، لذا يجب عليك عدم إهمال ترطيب بشرتك يوميًا بأي حال من الأحوال حتى وإن كانت بشرتك دهنية.

ملحوظة: البشرة الدهنية تحتاج مرطب خفيف، في حين تحتاج البشرة الحاجة إلى كريم غني للترطيب.

يمكنك مشاهدة أيضًا: كيف تختارين واقي الشمس المناسب لك؟

روتين يومي لبشره رطبه وصافيه

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 124K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط - المشاهدات : 109K

ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط

قبل غسل الوجه لإزالة الزيوت والأوساخ . قومى بفرك الوجه لإزالة البثور السوداء العميقة من الأنف 1-قومى بالتدليك بلطف على الجلد الرطب في حركات دائرية صغيرة لمدة خمس دقائق. هذا التدليك يقشر الخلايا الميتة من الجلد ويجعل ازالة البثور السوداء العميقة أسهل. 2-ثم قومى بملىء وعاء كبير مع الماء الساخن وضعى وجهك على مقربة من بخار الماء والحرص على عدم حرق نفسك. وقومى بوضع منشفة فوق رأسك من الخلف للحفاظ على البخار على وجهك. البخار يساعد على ازالة البثور السوداء بسهولة. البقاء...<

المزيد
Google Analytics Alternative