اسرار منال العالم لنجاح البراونيز

المشاهدات3.05K

بتاريخمنذ 4 أسابيع

اسرار منال العالم لنجاح البراونيز
مشاركة المقال

أصبح البراونيز أو كيك الشكولاتة الطري من الحلويات المفضلة لدى الجميع ولكن هناك من تجد صعوبة في تحضيره.

لذا نقدم لك اليوم اسرار منال العالم لنجاح البراونيز للاستمتاع بحلوى لذيذة وسهلة التحضير تنشر البهجة في منزلك:

نصائح منال

•من أسباب نجاح البراونيز أن تدعي خليط الشكولاتة يبرد تمام قبل إضافته لخليط البيض.

•علامة نضج البراونيز تكون بحصول تشققات على سطحه وتصبح الحواف قاسية بعض الشيء، التجربة بالعود الخشبي لا تنفع لأن البراونيز تظل طرية من الوسط حتى بعد ان تنضج.

•لا يتم تقطيع الكيكة حتى تبرد وتصبح بنفس درجة حرارة الغرفة.

•لسهولة إخراج البراونيز أو الكيك الطري (الذي يصعب قلبه على قاعدة كرتونية) من الصينية المستطيلة او المربعة ضعي قطعة من ورق الزبدة في قاع الصينية بحيث تكون أكبر قليلا من حافة الصينية.

ضعي ورقة ثانية بعكس الأولى مع ترك مسافة أكبر من الحافة بقليل ثم اسكبي الخليط. بعد خبز الكيك وإخراجه من الفرن أمسكي بطرفي الورق وأخرجي الكيك بهدوء وضعي على شبك معدني ليبرد.

واستمتعي ببراونيز ناجحة وشهية لتقدميها لعائلتك وأطفالك

وصفات البراونيز على طريقة منال العالم من هذا الرابط

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم
للحصول على طعم مميز للكبسه

أسرار منال

للحصول على طعم مميز للكبسه اضيفي كوب من عصير البرتقال للرز قبل ان يكتمل نضجه واتركيه ليطبخ علي نار ه....

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 602K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 245K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative