10 إستخدمات غير متوقعه لفرشاة الأسنان

المشاهدات2.45K

بتاريخمنذ 11 شهر

10 إستخدمات غير متوقعه لفرشاة الأسنان
مشاركة المقال

قبل أن تتخلصي من فرشاة أسنانك القديمة، فكري في كم المنافع التي يمكن أن تجلبها لكِ، إن إستخدمت بشكل صحيح، ولهذا جمعنا لكِ أهم إستخدامات فرشاة الأسنان القديمة:

*في المطبخ:

1- تنظيف الأجهزة، المحمصات، الأفران، الميكروويف، آلات القهوة، أي شيء تريدين، إستخدمي فرشاة الأسنان في إزالة الفتات والبقع التي تقع في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

2- إزالة البقع من الملابس، طبقي بعض من مسحوق الغسيل السائل على البقعه وافركيها بفرشاة الأسنان، حتى تتخلصي من البقعة تمامًا.

3- نظفي لوح التقطيع، بمجرد البدء في تنظيف لوح التقطيع الخاص بكِ بإستخدام فرشاة الأسنان لن تحتاجي لإستخدام أي شئ آخر لتنظيفه وستحصلي على نتائج مبهرة.

مواضيع ذات صله

كيف تهتمي بالشعر المصبوغ؟!

إستخدامات مختلفة للفازلين جربيها

*في الحمام:

1- لتنظيف الفواصل بين السيراميك كل ماعليك فعله هو خلط بعض من البيكنج صودا ببعض الخل وفركهم بفرشاة الأسنان وستتفاجئين من النتائج.

2- فرشاة الأسنان القديمة مثالية لمعالجة الأماكن التي يصعب الوصول إلىها والزوايا حول البالوعة والأماكن الضيقه.

3- يمكنك إستخداممها في تطبيق الصبغه على شعرك.

4- أيضًا يمكنك إستخدام فرشاة الأسنان في تنظيف أظافرك.

5-إذا كنتِ تواجهي صعوبة في إزالة شعرك من الفرشاة المفضلة لديك، يمكنك سحبه بإستخدام فرشاة الأسنان القديمة.

*في غرفة الأطفال:

1- إستخدام الفرشاة ومعجون الأسنان لإزالة الألوان من الحائط ، سوف يعطيكي نتائج جيده.

2- فرشاة الأسنان خيار جيد جدًا لإستخدامها في إزالة الغبار من لعب أطفالك.

مواضيع قد تهمك

أسهل طريقة لتنظيف الوسادات يدويًا و في الغسالة

منال العالم تنشر التفاؤل على سناب شات

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 354K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 288K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 256K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative