تخلصي من الروائح المزعجة في منزلك بكل سهولة

المشاهدات14K

بتاريخمنذ 4 أشهر

تخلصي من الروائح المزعجة في منزلك بكل سهولة
مشاركة المقال

هل رائحة منزلك تزعجك؟! حسنًا لا تنزعجي وجربي هذه الخطوات للتخلص من أي روائح مزعجه بكل سهولة

1- الحمام:

من أكثر الأماكن التي تتكون بها الراوائح المزعجه بشكل سريع للغايه، ليس فقط بسبب المرحاض ولكن المياه الراكدة حول بالوعة، وتكثيف البخار من الإستحمام يمكن أن يكون رائحة عفن، وللتخلص من هذه الروائح، إتبعي الخطوات التالية:

1- واحدة من أسهل الطرق لإضافة رائحة منعشة إلى الحمام الخاص بك، إستخدام الزيوت العطرية، اضيفي بضع قطرات إلى المناديل الخاصه بالمرحاض وهي سوف تقوم بمحاربة الروائح الكريهة لتترك حمامك برائحة عذبه.

2- خصصي معطر للحمام، بعد أي إستخدام للمرحاض قومي برشه حتى يحافظ على رائحة الحمام دائمًا منعشه.

3- ضعي بعض المنظف والمعطر داخل علبة فرشاة تنظيف المرحاض.

تخلصي من الروائح المزعجة في منزلك بكل سهولة-0

2- غرفة النوم:

خزانات الملابس هي موطن لجميع أنواع الروائح - الجوارب، والأحذية، المرتبه، واللباس القديم الذي لم ترتديه في السنوات، تخلصي منها جميعًا عن طريق هذه الخطوات:

إستخدمي أكياس الشاي كمزيل للروائح، إحضري بعض أكياس الشاي وضعيهم في الخزانات والجزامه، ويفضل لو كانت أكياش شاي مع الأعشاب مثل شاي بالقرنفل أو النعناع.

إذا كانت غرفة النوم الخاصة بكِ تبدو نظيفة، ولكن رائحتها لا تعجبك ، يمكن أن يكون الجواب شيئا لم تكن قد فكرتي به -وهو أن المراتب تحتاج للتنظيف أيضًا! يمكنك ذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية:

1- انثري كوب من البيكنج صودا على المرتيه.

2- اتركيها لمدة 30 دقيقه.

3- بإستخدام المكنسه الكهربائيه، تخلصي من كل مسحوق البيكنج صودا, وستلاحظين الفرق من أول مره.

تخلصي من الروائح المزعجة في منزلك بكل سهولة-1

3- المطبح:

1- للتخلص من رائحة الثلاجه، كل ماعليكِ هو وضع قطعه من الفحم لتمتص كل الروائح المزعجه من الثلاجه، كما يمكنك وضع نصف ليمونه على الرف الرئيسي للحفاظ على رائحة الثلاجه.

2- اسكبي كوب من البيكنج صودا ثم كوبين من الخل في الحوض للتخلص من الروائح الغير ممستحبه في الحوض.

3- للتخلص من رائحة القلي في المطبخ، شعي بعض البيكنج صوده في وعاء واتركيه على الرخامه ليمتص كل الروائح المزعجه.

تخلصي من الروائح المزعجة في منزلك بكل سهولة-2

4- غرفة المعيشه:

جربي شموع القهوة، يمكنك وضع شمعه في وعاء ثم وضع حبوب القهوة بجانبها واستمتعي برائحه جميله في كل المنزل.

تخلصي من الروائح المزعجة في منزلك بكل سهولة-3

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 347K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 281K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 238K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative