7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.

المشاهدات5.85K

بتاريخمنذ شهر

7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.
مشاركة المقال

خل التفاح هو أفضل منتج تجميلي بشهادة العديد من عارضات الأزياء والمهتمين بالجمال والموضه، فهو يعزز نمو الشعر، ويساعد على إزالة تهيج الجلد، وحتى تبييض الأسنان، تعرفي معنا على طريقة إستخدامه وفوائده المتعدده:

1- يحتوي خل التفاح على أحماض طبيعية وحمض الخليك الذي يساعد على تنشيط تدفق الدم وتقليل المسام، فقط امزجي ملعقة واحدة من خل التفاح مع كوبين من الماء وبإستخدام قطنه قومي بغمس القطن في الخليط وتمرريها على وجهك ثم شطف وجهك بعد 30 دقيقة.

2- كما يمكنك أن تنصحي زوجك بتطبيق خل التفاح على وجهه بعد الحلاقه إذا كان بشرته حساسه، فسوف يساعد الخل على الحد من تهيج الجلد وجفافة ليترك الجلد لين وناعم.

3- ويعمل خل التفاح أيضًا كمسكن لحروق الشمس، فقط ضعي نصف كوب من خل التفاح وأربعة أكواب من الماء وطبقيه على مناطق حروق الشمس، واتركيه لفترة طويلة فهو يشجع على التعافي السريع والإراحة على المدى الطويل.

4- وللتخلص من رائحة القدم الغير مستحبة انقعي قدميك في محلول من خل التفاح والماء، انقعي قدميك لبضعة أيام متتالية في المساء قبل الذهاب للنوم وسوف تبدئي في ملاحظة التحسن.

5- يمكن أن يساعد خل التفاح على تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الغير مستحبة أيضًا، غرغرة الفم بالصباح بخل التفاح المخفف يعمل على إزالة أي بقع في الأسنان والتخلص من أي روائح غير مستحبة في الفم.

6- خل التفاح يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للفطريات ويمكن أن يساعد في وقف تكون القشرة.

7- يحتوي خل التفاح على خواص مضادة للالتهاب تساعد على تهدئة البشرة المتضررة، بالإضافة إلى حمض الأسيتيك الموجود في الجسم والذي يمكن أن يساعد في تعزيز الدورة الدموية ومساعدة الجلد على الشفاء.

مواضيع قد تهمك

أعيدي الترتيب إلي منزلك بعد عزومة كبيرة

أفضل عصائر الربيع من الشيف منال العالم

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

كيفية عمل سمنة بلدى من القشطة - المشاهدات : 66.6K

كيفية عمل سمنة بلدى من القشطة

كيفية عمل السمنة البلدى من القشطة فى 3 خطوات فقط : 1- ضعي القشطة على نار هادئة ثم اضيفي اليها رشة ملح واتركيها على النار حتى تصبح مثل الكريمه السائله وقلبيها كل 5 دقائق حتى لا تترسب اى كتل في قاع الطنجره. 2- بعد تقريبا ساعه عندما تتكثف القشطه ويتكون عليها فقاعات اطفي النار وصفي القشطه بالمصفاه بهدوء فى طنجره اخرى . 3- ثم ضعيها مره اخرى على نار هادئه وبعد 10 دقائق سوف تتبخر الماء التي بها ويتكون كتل على الوجه ثم اطفي النار واتركيها حتى تترسب هذه الكتل ثم صفيها...<

المزيد
6  خطوات سحريه لقدمين أكثر جمالًا ونعومه - المشاهدات : 64.6K

6 خطوات سحريه لقدمين أكثر جمالًا ونعومه

الكثير منا لا يشعرن بالثقه تجاه مظهر قدمهن، ولأن القدمين أكثر ما يتعرض للضرر خلال اليوم جمعنا لكي بعض النصائح لنساعدك في الإهتمام بقدميك: 1- قومي بنقع قدميكي في ماء فاتر بشكل منتظم وليكن مره أو مرتين في الأسبوع، لإن هذا الروتين يساعدك علي الحصول علي قدمين ناعمتين، وإزالة خلايا الجلد الميته. 2- يجب أن يكون الماء فاتر لا بارد ولا ساخن حتي لا يضر قدميكي أكثر. 3- يجب آلا تزيد مدة النقع عن 10 دقائق حتى لا يتسبب في جفاف الجلد. 4- يمكنك أن تضيفي ملح البحر أو الزهور المجففه أو بعض الزيوت إلي الماء حتى تعمل علي ترطيب...<

المزيد
7 تصاميم لتجعلي مطبخك اهم غرفة بالمنزل  - المشاهدات : 57.5K

7 تصاميم لتجعلي مطبخك اهم غرفة بالمنزل

المطبخ حلم كل السيدات بالمنزل لانه حبها الاول علي الإطلاق وتسعي دائما للحصول علي تصاميم مطبخية مميزة تحقق التوازن بين ما تحلم به وبين ما تحتاجه . 1- من السمات الاساسية للتصميم المفضل لكل السيدات ان يحتوي اماكن خاصة للتخزين سواء خزائن علوية او حجرات داخلية او ادراج خفية تصمم بشكل متناسب مع مساحة الغرفة الخاصه به . <

المزيد
Google Analytics Alternative