7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.

المشاهدات6.09K

بتاريخمنذ 3 أشهر

7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.
مشاركة المقال

خل التفاح هو أفضل منتج تجميلي بشهادة العديد من عارضات الأزياء والمهتمين بالجمال والموضه، فهو يعزز نمو الشعر، ويساعد على إزالة تهيج الجلد، وحتى تبييض الأسنان، تعرفي معنا على طريقة إستخدامه وفوائده المتعدده:

1- يحتوي خل التفاح على أحماض طبيعية وحمض الخليك الذي يساعد على تنشيط تدفق الدم وتقليل المسام، فقط امزجي ملعقة واحدة من خل التفاح مع كوبين من الماء وبإستخدام قطنه قومي بغمس القطن في الخليط وتمرريها على وجهك ثم شطف وجهك بعد 30 دقيقة.

2- كما يمكنك أن تنصحي زوجك بتطبيق خل التفاح على وجهه بعد الحلاقه إذا كان بشرته حساسه، فسوف يساعد الخل على الحد من تهيج الجلد وجفافة ليترك الجلد لين وناعم.

3- ويعمل خل التفاح أيضًا كمسكن لحروق الشمس، فقط ضعي نصف كوب من خل التفاح وأربعة أكواب من الماء وطبقيه على مناطق حروق الشمس، واتركيه لفترة طويلة فهو يشجع على التعافي السريع والإراحة على المدى الطويل.

4- وللتخلص من رائحة القدم الغير مستحبة انقعي قدميك في محلول من خل التفاح والماء، انقعي قدميك لبضعة أيام متتالية في المساء قبل الذهاب للنوم وسوف تبدئي في ملاحظة التحسن.

5- يمكن أن يساعد خل التفاح على تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الغير مستحبة أيضًا، غرغرة الفم بالصباح بخل التفاح المخفف يعمل على إزالة أي بقع في الأسنان والتخلص من أي روائح غير مستحبة في الفم.

6- خل التفاح يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للفطريات ويمكن أن يساعد في وقف تكون القشرة.

7- يحتوي خل التفاح على خواص مضادة للالتهاب تساعد على تهدئة البشرة المتضررة، بالإضافة إلى حمض الأسيتيك الموجود في الجسم والذي يمكن أن يساعد في تعزيز الدورة الدموية ومساعدة الجلد على الشفاء.

مواضيع قد تهمك

أعيدي الترتيب إلي منزلك بعد عزومة كبيرة

أفضل عصائر الربيع من الشيف منال العالم

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

اقتني بمنزلك خزانة متعددة الاستخدامات - المشاهدات : 39.1K

اقتني بمنزلك خزانة متعددة الاستخدامات

خزانه منزلية مصنوعة من الخشب متعددة الاستخدامات والاغراض شاهدي جميع استخداماتها بالصور : <

المزيد
أفكار تزيين المنزل في العيد - المشاهدات : 37.7K

أفكار تزيين المنزل في العيد

لتجهيز للعيد لا يعني بالضرورة أثاثا جديدا وتغييرات كبيرة قد تكلفنا الكثير بينما بالإمكان أن نوفر الوقت والمال و الجهد الكبير ونحصل في الوقت ذاته على ديكورات ملفتة ولمسات ناعمة جديدة..كما يمكنك التبديل والتغيير في الأثاث الأصلي أو اللوحات والتحف بنقلها من ركن لآخر ..و ربة البيت الذكية هي من تجعل كل ركن في منزلها يشع بهجة وسعادة ...وبقليل من اللمسات تضفي على منزلها طابعا جديدا..والأهم من التغيير هو الحرص على النظافة والترتيب والرائحة الزكية التي تميز كل ربة بيت ناجحة سواء كانت تستخدم الأزهار الطبيعة أو الفواحات العطرية المتعددة أو البخور الشرقي الرائع ...وهنا نستعرض بعض الأفكار واللمسات التي...<

المزيد
كيف تصنعين ستارة جميلة علي هيئة قلوب كارتون - المشاهدات : 37.4K

كيف تصنعين ستارة جميلة علي هيئة قلوب كارتون

طريقة اعداد ستاره على هئية قلوب من الكرتون -الادوات : - لوح كارتون - ورق هدايا - شريط ستان -مسدس شمع -جليتر الطريقة : - نقوم بقص الكارتون علي صورة قلوب متوسطة الحجم. - قومي بقص قماش الهدايا بمقاسات القلوب ولصق القلوب بقماش الهدايا . <

المزيد
Google Analytics Alternative