وصفة الشاي الأخضر لتعزيز المناعة

المشاهدات7.15K

بتاريخمنذ 8 أشهر

 وصفة الشاي الأخضر لتعزيز المناعة
مشاركة المقال

يشتهر الشاي الأخضر بفوائده الصحية، فهو يساعد في إنقاص الوزن ويحافظ على صحة القلب كما أنه مصدر مهم جدًا لمضادات الأكسدة المضادة للسرطان، أظهرت الأبحاث أن مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر تساعد في حماية جهاز القلب والأوعية الدموية، قدم لكِ اليوم وصفه مختلفه للشاي الأخضر تعرفي عليها:

_الشاي الأخضر مع البرتقال والزنجبيل والعسل:

هذه الوصفة تعمل على تعزيز المناعة، وإذا كنتِ تعانين من التهاب في الحلق قومي بإضافة المزيد من الزنجبيل وأيضاً باستخدام العسل الخام.

المكونات:

ملعقه من الشاي الأخضر.

5 شرائح من البرتقال.

3 شرائح من الزنجبيل الطازج.

ربع ملعقه من العسل.

الطريقه:

انقعي شرائح الليمون والزنجبيل في مائ مغلي لمدة 5 دقائق، اضيفي الشاي الأخضر واتركيهم ل3 دقائق أخرى، صبي الخليط خلال مصفاه في الكوب الخاص بك ثم حليه بالعسل واستمتعي بمذاق رائع ومشروب صحي.

مواضيع قد تهمك:

إستخدامات جديدة لزيت الأطفال

تخلصي من بقع الصدأ على السيراميك بكل سهولة

اجعلي ملابسك تبدو كالجديدة حتى مع الغسيل المتكرر

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 843K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 316K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج...<

المزيد
Google Analytics Alternative