استخدامات جديدة لمعجون الأسنان.. تعرفي عليها

المشاهدات6.57K

بتاريخمنذ 8 أشهر

استخدامات جديدة لمعجون الأسنان.. تعرفي عليها
مشاركة المقال

إذا كنتِ لا تعرفي عن إستخدامات معجون الأسنان غير تنظيف الأسنان، عليكِ بقراءة هذا المقال

1- يُستخدم اليوم الكروم بكثرة في المطابخ لإضافة لمسة من الجمال والأناقة إلى البيت. نظّفي الكروم بمعجون الأسنان لتحافظي على لمعانه.

2- افركي البقع الكلسية التي يتركها الماء على الأسطح الخشبية بالقليل من معجون الأسنان وامسحي البقعة من بعدها بمنديل ورقي.

3- بعد إتمام الأعمال المنزلية قد تعلق بيدك رائحة غير مستحبة، فافركي يدك بالقليل من معجون الأسنان، وسوف يمنحك الرائحة الطيبة وينظف يدك.

4- أضيفي القليل من معجون الأسنان على قطعة قماش وافركي زجاج الفرن الذي تتكاثر عليه الدهون، وسوف تحصلين عليه نظيفاً وذو رائحة رائعة أيضاً.

5- نستخدم العلب البلاستيكية لحفظ كل أنواع الطعام، لكن غالباً ما تلتصق روائح الطعام فيها، وخصوصاً إذا كنت تستخدمينها يومياً. افركي العلب بمعجون الأسنان لتتخلصي من روائح الطعام ومن البقع ثم اغسليها بالماء وسائل غسل الأواني.

مواضيع قد تهمك:

أسباب إنخفاض ضغط الدم وطرق طبيعية لعلاجة

خدع ذكية للحفاظ على الملابس وتوفير المال

تناول هذه الأطعمة يخلصك من مشكلة التعرق

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 354K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 288K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 256K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative