خدع مذهلة تساعدك في تنظيف المفروشات

المشاهدات9.09K

بتاريخمنذ 3 أشهر

خدع مذهلة تساعدك في تنظيف المفروشات
مشاركة المقال

بغض النظر عن مقدار الرعاية التي تتخذيها لإزالة الأحذية ومنع الانسكابات ، ستبدأ معظم المفروشات والسجاد بالتعب مع مرور الوقت، ولكن اليوم سنعلمك بعض الخدع التي تساعدك على التخلص من بهتان المفروشات واتساخ السجاد، وستعيده كالجديد تعرفي عليها معنا:

* بيكربونات الصودا هو المكون السري الذي سيجعل مفروشات نظيفه وذات رائحه رائعة، بيكربونات الصودا لا تحييد الروائح فحسب ، بل كما هو موضح في العديد من مواد التنظيف، هي أيضًا منظف طبيعي قوي ومثير:

_ تنظيف المفروشات مع بيكربونات الصودا:

بيكربونات الصودا تحييد رائحة القماش: يتفاعل هذا المنتج الطبيعي المحايد مع الروائح الحمضية ذات الرائحة الكريهة. بخلاف معطرات الهواء أو بخاخ القماش ، يمتص بيكربونات الصودا الروائح في مفروشاتك ، بدلاً من إخفاءها.

بيكربونات الصودا هو مزيل جيد للبقع والأوساخ: وهو مثالي للحصول على تنظيف عميق في مفروشاتك.

طريقة الإستخدام:

سواء كنت تقوم بتنظيف أريكة أو سجادة أو كرسي منجد ، فإن الطريقة هي نفسها

1- قومي بإزالة أي علامات أو بقع عنيدة باستخدام صابون الأطباق المخفف وإسفنجة نظيفة، (يجب الحرص على عدم الفرك ، لأن ذلك قد يجعل البقع أسوأ).

2- قومي برش بيكربونات الصودا على النسيج (قد يكون من الأفضل صب بيكربونات الصودا في زجاجة بودرة التلك(بودرة الأطفال) فارغة لجعل هذا أسهل).

3- اتركيه لمدة 30 دقيقة.

4- ثم بإستخدام المكنسه الكهربائيه قومي بشفط بيكربونات الصوديوم من المفروشات حتى تتخلصي منها تمامًا.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 350K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 282K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 244K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative