مشروم محشي بالجمبري

Manal Alalem
مشروم محشي بالجمبري
سيتم توفير الفيديو في أقرب فرصة

20 دقيقة

6 اشخاص

5K

مقادير الوصفة

12 حبة كبيرة مشروم
12 حبة صغيرة جمبري مسلوق
1 ملعقة كبيرة زيت ذرة
1 ملعقة كبيرة ثوم مهروس
1/2 كوب جبن كريمي لين
1/4 كوب جبن برميزان مبروش
1/4 ملعقة صغيرة فلفل اسود
1/4 ملعقة صغيرة فلفل أحمر بودرة

طريقة التحضير

  1. ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن. سخني الفرن إلى درجة حرارة ١٨٠م. أحضري طبق فرن متوسط الحجم مناسب للتقديم على المائدة. إدهني الطبق بالسمن.
  2. باستعمال ورق المطبخ إمسحي حبات المشروم لتتخلص من الأتربة. بحذر إقطعي أعناق المشروم مع مراعاة إبقاء حبات المشروم متماسكة. ضعي حبات المشروم في الطبق بحيث تكون جهة العنق للأعلى. ضعي حبة من الجمبري في وسط كل حبة مشروم.
  3. باستعمال سكين حادة أفرمي أعناق المشروم ناعما.
  4. في مقلاة واسعة ضعي الزيت. ضعي المقلاة على نار متوسطة. أضيفي الثوم والمشروم المفروم. باستعمال ملعقة خشبية قلبي المواد إلى أن يجف ماء المشروم ولكن لا يحترق الثوم. دعي الخليط إلى أن يبرد تماما. أضيفي الجبن الكريمي، جبن البرميزان، الفلفل الأسود والفلفل الأحمر. قلبي المواد لتختلط. باستعمال ملعقة طعام وزعي خليط الجبن في حبات المشروم لتملئيها.
  5. ضعي المشروم في الفرن لمدة ٢٠ دقيقة ثم قدميه.

تعليقات

وصفات متعلقة

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 616K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 252K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative