منوعات

أفكار جديدة لوجبات يوم الحب

” تهادوا تحابوا ” صدق رسولنا الكريم ان تقديم الهدايا يبعث بداخلنا وداخل من نهديهم رسائل روحية ونفسيه جميلة تنعكس علي مدي هدوء وجمال العلاقات ويوم الحب فكرة انسانية للتعبير عن محبة قلوبنا لمن حلولنا من اهل واصدقاء واليوم اخترت لكم مجموعة من الأفكار البسيطة لتقديم الأطعمة بصورة هدية معبرة عن الحب تسعدين بها نفسك وكل من حولك .

أفكار جديدة لوجبات يوم الحب

يمكنك تقديم الكيك المفضل لأسرتك وضيوفك وصنعه بالقالب المخصص علي شكل القلب وتقومين بتزيينها بقليل من الزخارف بالكريمة البسيطة . ويمكنكم الإستعانه ببعض من وصفات هذا الرابط : كيك منال العالم

أفكار جديدة لوجبات يوم الحب

ويمكنك صنع الكب كيك اللذيذ بطريقة منال العالم وتنفيذ الفكرة كما في الصورة لتقديمه ويمكنك الإستعانه بتلك الوصفات المخصصه للكب كيك من مطبخنا . كب كيك منال العالم .

أفكار جديدة لوجبات يوم الحب

وتلك فكرة لتقديم حلوي المشبك وتشكيل العجينة علي صورة قلوب متداخله وايضا يمكنك تشكيلها بعجينة اللقيمات المقرمشة . وبالإستعانه بمطبخ منال العالم يمكنكم مراجعة طريقة عمل وصفات المشبك ووصفات اللقيمات الشهية .

أفكار جديدة لوجبات يوم الحب

وايضا لا يخلو اليوم من بعض أفكار المعجنات الشهية والتي يفضلها الكبار والصغار وتقطيعها علي صورة قلوب صغيرة تقدم كنوع من المقبلات ويفضل ان تكون تلك العجينة من العجائن الأقل دسامة من غيرها .

في انتظار افكاركم الخاصة لهذا اليوم لإسعاد أسرتك والتعبير عن حبك لهم بصورة شهية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى