أرشيف

أغرب 5 إستخدامات لمعجون الأسنان عليك تجربتها

من المعروف أهمية تنظيف الأسنان بالمعجون يوميا ، للحفاظ علي صحة ونظافة الأسنان . ولكن أعلن موقع موقع “إنسبريشن تاب” مؤخرا مجموعة من الحيل التي لا تتم بنجاح سوي بإستخدام معجون الأسنان ، نتعرف علي أغربها في السطور التالية.

التخلص من البقع الصعبة

بإمكانك التخلص من كافة البقع المعقدة والصعبة بإستخدام معجون الأسنان ، فمعجون الأسنان يصنع المعجزات في تنظيف أسطح السيارات ، والمناضد والسيراميك ، وحتي السجاد والحديد ، كما يتم إستخدامه لإزالة أثار بقع الكؤوس والأكواب أيضا. اما عن السجاد فيتم التنظيف بوضع المعجون عليه ، ثم القيام بمسح المنطقة المتسخة بإستخدام إسفنجة مبللة أو جافة حسب نوع السجاد. أما في حالة أسطح السيارات ، قم بوضع بعض من معجون الأسنان على قطعة قماش ناعمة وإستخدمها فوق خدوش سيارتك مباشرة ، وبعد ذلك قم بمسح المكان بقطعة قماش نظيفة. وكذلك تنظيف أحواض المطبخ والحمام.

تنظيف وإزالة الصدأ عن المعادن

لمعجون الأسنان مفعول سحري في تنظيف المعادن ، بإمكانك تنظيف غلاية الماء أو التخلص من الروائح الكريهة العالقة بترمس الشاي كثيرًا أو إناء غلي البيض من خلال ملأها بالماء الساخن وبعد ذلك يوضع بداخله معجون الأسنان ثم يكرر هزه عدة مرات جيدا ، حتي يعمل علي تطهيرها من كل المواد العالقة بها وبعد ذلك يتم غسله بالماء عدة مرات ، لتري النتائج المبهرة وكأنها عادت جديدة.

تنظيف الأحذية

يمكنك تنظيف الأحذية الرياضية باستخدام معجون الأسنان عن طريق فركه في مكان البقع باستخدام إسفنجة أو فرشاة قديمة وستتخلصين من جميع البقع.

تنظيف الأيدي

في بعض الأوقات يكون من الصعب تنظيف اليدين جيدًا، والطريقة الأفضل لتنظيفها والتخلص من القاذورات تكون بالاستعانة بمعجون الأسنان. كما يمكن تلميع أظافرك من خلال فرك معجون الأسنان عليها، فله القدرة على إزالة البقع وتنظيفها جيدًا.

تنظيف المكواة

نظراً لأن معجون الأسنان يحتوي على مادة قوية فيمكننا إستخدامه في تنظيف المكواة بوضع معجون الأسنان على أسفل المكواة البارد ومن ثم مسحها بقطعة قماش وتنظيفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى