منوعات

الأرقام وأسرارها

إن الأرقام رموز تلعب دوراً في حياتنا دون أن نعلم، فلكل رقم معنى معين يدل على شىء قد لا نعلمه، فمن خلال الرقم يمكننا إكتشاف جوانب مختلفة من شخصيتنا وحياتنا وحياة من نحب قد لا نعرفها، فالأرقام هي لغة الكون من أجل تأكيد الحقيقة, لذا سوف نعرض لكى من خلال هذا المقال أسرار الأرقام وما دلالة كل رقم فى حياتك وإكتشفي ما لا تعرفيه عن نفسك و عن الآخرون.

الأرقام: ١-١٠-١٨-١٩-٢٧-٢٨
ترمز هذه الأرقام إلى الإرادة القوية والطاقة الإيجابية، كما انها تشير إلى الإنطلاقات أو البدايات الجديدة. فلأشخاص الذين يحبون او يتفاءلون برقم من هذه الأرقام, فهم أشخاص مندفعين وطموحين يستيطعون إنجاز الأمور, كما انهم قادرين على إتخاذ القرارت الصعبة بكل سهولة. لقد ولدوا هؤلاء الأشخاص ليكونوا قادة ولا شيء يمنعهم من تحقيق أهدافهم. ولكن ما هو جميل جداً في شخصيتهم هو أنهم ليسوا من النوع الأناني الذي يفضل نجاحه الخاص على حساب الآخرين، بل على العكس تماماً أنهم من النوع الذي لا يمانع تحييد نفسه من أجل ضمان نجاح الآخرين, ولكنهم قد يصبحوا عنيدين في بعض الأحيان. غير أنهم ما إن يصمموا على القيام بأمر معين أو الوصول إلى هدف بناء فإنهم يتفوقون وينجحون فيه.

الأرقام: ٢-٦-٧-١١- ٢٠
ترمز هذه الأرقام إلى التوازن واللباقة والإزدواجية. فلأشخاص الذين يميلون إلى رقم من هذه الأرقام يتمتعون بقوة هائلة على إطلاق الأحكام، والحاجة إلى التخطيط, كما أنهم أشخاص يتمتعون بالصدق وجديرون بالثقة. فلأشخاص الذين يحملون هذه الارقام هم الأشخاص الذين تقصدهم لطلب المشورة الصادقة. كما أنهم مسالمون بالفطرة ويحبون الإعتناء بالآخرين، فهم يعترفون بمسؤوليتهم تجاه الغير ويأخذون دورهم كمساعدين على محمل الجد. ولكنهم قد يصبحوا مزاجيين احيانا. هم موهوبون ولديهم أفكار رائعة. كما أنهم يبرعون بجمع الناس وتقريبهم من بعضهم البعض، فهم يشكلون وسطاء من الطراز الأول.

الأرقام: ٤- ٢٥- ١٦- ٥-١٤- ٢٣
ترمز هذه الأرقام إلى الجاذبية والبراعة. فلأشخاص الذين يفضلون رقم من هذه الأرقام محظوظين بالفطرة. غالباً ما يتواجدون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، كما أنهم لديهم القدرة على إتخاذ القرارات الجيدة, ولكنهم يتسرعوا فى قراراتهم أحياناً. فهؤلاء الأشخاص بديهيين وأذكياء من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك لديهم قدرة على الإبداع والتواصل مع الآخرين.ولكنهم قد يكونون في بعض الأحيان عنيدين ومتلاعبين غير أن نيتهم حسنة في معظم تعاملهم مع الآخرين, كما أنهم شخصية مغامرة للغاية, فقد يعرضون حياتهم للخطر من خلال مغامراتهم.

الأرقام: ٨- ١٧-٢٢-٢٦-١٣-٢٤-٣١
ترمز هذه الأرقام إلى الإستقرار و الأعمال والنجاحات. فلأشخاص الذين يميلون إلى رقم من هذه الأرقام أذكياء وقادرون على التحليلات العميقة. غير أنهم يعيشون في الأحلام حيث يمكنهم تغيير الأحداث وتعديلها لتناسبهم. كما أنهم أشخاص ناجحون للغاية لا سيما في مجال الأعمال التجارية حيث النجاح يعتمد على الوقت, كما أنهم يعرفون متى ينبغي عليهم الإنسحاب في الوقت المناسب. كما يتمتعون أيضاً بقدرة على إدارة الأمور بسهولة والتأثير في الآخرين, وهم مثاليون للقيادة ولإحتلال أماكن السلطة.

الأرقام ٣ -٩-١٢-١٥-٢١-٢٩- ٣٠
ترمز هذه الأرقام إلى الإنجازات و الإبتكار. فلأشخاص الذين يفضلون رقم من هذه الأرقام جذابون وضالعون في عدد لا يحصى من المواضيع. ويتمتعون أيضاً بقدرة على إدارة الأمور بسهولة والتأثير في الآخرين, كما أنهم لا يحبون الروتين ويتأقلمون جيداً مع معظم الأوضاع و يتعاملون مع التحديات بأسلوب ذكي وغير إعتيادي. فهم يتعاملون مع الأمور الحياتية من زواية مختلفة وعليه حين تجد نفسك أمام أي مشكلة فأنت تحاول رؤية الصورة الكاملة، ثم البحث عن زواية ما تمكنك من حلها بطريقة تعود بالفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى