طريقتين للتخلص من رؤوس الأنف السوداء

المشاهدات8.59K

بتاريخمنذ 11 شهر

طريقتين للتخلص من رؤوس الأنف السوداء
مشاركة المقال

البشرة الصافية الخالية من العيوب أصبحت من الأمور الصعب تحقيقها وهذا بسبب ما نتعرض له من أتربة وعادات يومية خاطئة، وعدم الاهتمام بالبشرة ونظافتها، وتكون النتيجة بهتان البشرة وانتشار البثور السوداء. لذا نقدم لكى طريقتين للتخلص من رؤوس الأنف السوداء واستعادة نضارة البشرة.

1. حمام البخار
يساعد تبخير الوجه على فتح المسام المسدودة وإزالة جميع أنواع الشوائب، كل ما عليك فعله هو غلي القليل من الماء، وبمجرد تصاعد البخار قومي بتغطية رأسك بمنشفة وضعي وجهك بالقرب من البخار لمد 15 دقيقة، استخدمي هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

2. مقشر السكر
مقشر السكر يعمل على إزالة الرؤوس السوداء، قومي بإضافة ملعقتين كبيرتين من السكر إلى ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وامزجيهم جيدا وقومي بوضع هذه العجينة على أنفك ودلكي برفق، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

اقرأى ايضا:
وصفات طبيعية سحرية للتخلص من آثار حبوب البشرة
ماسكات من القهوة لحل كل مشاكل بشرتك

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل - المشاهدات : 33.4K

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل

المقادير : - 500 جرام دقيق - 10 خميرة مضغوطة جديدة - 270 مل من الماء -1 ملعقة كبيرة سكر - 1 ملعقة صغيرة ملح الطريقة : 1- القيام بتقطيع جزء من العجين الى 8 كرات ثم افرديهم لتكون كل واحدة من العجين بحجم الصحن تقريبا . 2- يتم وضع الكرات بعد فردها على بعضهم مع مراعاة دهن زبدة مذابة بين...<

المزيد
3 طرق للتخلص من تعرق القدم  - المشاهدات : 32.7K

3 طرق للتخلص من تعرق القدم

من الأمور المزعجة التي تواجهنا في فصل الصيف هي تعرق القدمين والذي ينتج عنه في بعض الأحيان رائحة كريهة خاصة عند ارتداء أحذية لا تحتوي على فتحات للتهوية.في هذه المقالة نقدم لكِ 3 مكونات بسيطة يمكنك استخدامها لمنع التعرق الزائد للقدم الذي قد يسبب رائحة كريهة:1-بودرة التلك بودرة التلك من المواد القابضة التي تجفف السوائل وتغلق المسام مما سيساعد على جفاف قدمك وعدم تعرقها.2-بيكربونات الصوديوم<

المزيد
Google Analytics Alternative