5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك

المشاهدات10.7K

بتاريخمنذ سنة

5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك
مشاركة المقال

حقيبة الفتاة هي رفيقتها التي تعتمد عليها لتضم كل احتياجاتها، فنادرًا ما نرى فتاة تخرج من منزلها دون حقيبتها.

وهناك عدة أشياء يجب أن تكون في حقيبة أي فتاة مهما كان الوضع، ونحن لا نتحدث هنا عن الأشياء العادية مثل محفظة النقود أو الهاتف المحمول أو المفاتيح، بل نتحدث عن أدوات ومستحضرات قد تنقذك من موقف محرج.

1-مطهر اليدين

5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك-0

مقابض الأبواب التي تفتحيها والأعمدة المعدنية التي تتمسكي بها في المواصلات أو حتى العملات الورقية التي تتبادليها فإن جميعها يحتوي على قدر كبير من البكتريا والجراثيم التي قد تعيقك عن تناول أي طعام في الخارج، والحل الوحيد لضمان صحتك هو استخدام مطهر اليدين.

2-فوطة صحية إضافية

5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك-1

كم من مرة باغتتك دورتك الشهرية في الخارج ولا يوجد فوطة صحية في حقيبتك؟

احتفظي دائما بفوطة احتياطية لتنقذك من هذه المواقف المحرجة.

3-عدة خياطة مصغرة

5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك-2

حدث قطع في ملابسك في المواصلات؟ فقدتِ إحدى أزرار قميصك في العمل؟ تواجد عدة الخياطة المصغرة في حقيبتك يساعدك على حل هذه المشكلة بسهولة ودون قلق، كل ما تحتاجيه هو خيط طويل مبرم على عود تنظيف أسنان أو ورقة مطوية وأبرة صغيرة.

4-كريم مرطب

5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك-2

قد يبدو رفاهية أو غير ضروري، ولكن مع أجواء بلادنا شديدة الحرارة في الصيف وجفافها في الشتاء، يجب ترطيب البشرة بشكل مستمر خاصة اليدين والوجه.

وتوفر معظم شركات مستحضرات الجميل أحجام صغيرة لحقيبة اليد.

5-لاصقات طبية

5 أشياء يجب أن تتواجد في حقيبتك-3

من منا لم يتعرض لجروح في قدمه بسبب ارتداء الحذاء الجديد لأول مرة؟ تواجد اللاصقات الطبية في حقيبة اليد لا يشغل حيز كبير في المساحة ولكنه يوفر عليكِ عناء تحمل ألم جرح مكشوف ويحميكِ من تلوثه.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 141K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 140K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 122K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative