7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.

المشاهدات12K

بتاريخمنذ 4 أشهر

7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.
مشاركة المقال

خل التفاح هو أفضل منتج تجميلي بشهادة العديد من عارضات الأزياء والمهتمين بالجمال والموضه، فهو يعزز نمو الشعر، ويساعد على إزالة تهيج الجلد، وحتى تبييض الأسنان، تعرفي معنا على طريقة إستخدامه وفوائده المتعدده:

1- يحتوي خل التفاح على أحماض طبيعية وحمض الخليك الذي يساعد على تنشيط تدفق الدم وتقليل المسام، فقط امزجي ملعقة واحدة من خل التفاح مع كوبين من الماء وبإستخدام قطنه قومي بغمس القطن في الخليط وتمرريها على وجهك ثم شطف وجهك بعد 30 دقيقة.

2- كما يمكنك أن تنصحي زوجك بتطبيق خل التفاح على وجهه بعد الحلاقه إذا كان بشرته حساسه، فسوف يساعد الخل على الحد من تهيج الجلد وجفافة ليترك الجلد لين وناعم.

3- ويعمل خل التفاح أيضًا كمسكن لحروق الشمس، فقط ضعي نصف كوب من خل التفاح وأربعة أكواب من الماء وطبقيه على مناطق حروق الشمس، واتركيه لفترة طويلة فهو يشجع على التعافي السريع والإراحة على المدى الطويل.

4- وللتخلص من رائحة القدم الغير مستحبة انقعي قدميك في محلول من خل التفاح والماء، انقعي قدميك لبضعة أيام متتالية في المساء قبل الذهاب للنوم وسوف تبدئي في ملاحظة التحسن.

5- يمكن أن يساعد خل التفاح على تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الغير مستحبة أيضًا، غرغرة الفم بالصباح بخل التفاح المخفف يعمل على إزالة أي بقع في الأسنان والتخلص من أي روائح غير مستحبة في الفم.

6- خل التفاح يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للفطريات ويمكن أن يساعد في وقف تكون القشرة.

7- يحتوي خل التفاح على خواص مضادة للالتهاب تساعد على تهدئة البشرة المتضررة، بالإضافة إلى حمض الأسيتيك الموجود في الجسم والذي يمكن أن يساعد في تعزيز الدورة الدموية ومساعدة الجلد على الشفاء.

مواضيع قد تهمك

أعيدي الترتيب إلي منزلك بعد عزومة كبيرة

أفضل عصائر الربيع من الشيف منال العالم

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 141K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 139K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 122K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative