5 عادات يجب أن تتبعيهم لتخسري وزنك

المشاهدات4.67K

بتاريخمنذ 5 أشهر

5 عادات يجب أن تتبعيهم لتخسري وزنك
مشاركة المقال

لتخسري وزنك هناك عادات يجب أن تدرجيها في نظامك اليومي تعرفي عليها معنا:

1. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، قاموا بتغيير عقليتهم :

على وجه التحديد ما يفكرون به ويقولونه مرارًا وتكرارًا لأنفسهم ، والمعاني التي يضعونها في رحلة إنقاص الوزن. لا يشعرون بالحرمان ، لأنهم يزيلون كلمة النظام الغذائي من مفرداتهم. بدلًا من الذهاب إلى نظام غذائي يذهبون إلى خطة الأكل الصحي. إذا فشلت في اتباع نظام غذائي ، وفشل ما يقرب من 98٪ من الحميات الغذائية ، فذلك يرجع جزئيًا إلى التركيز والتخوف في النهاية من جميع الأشياء التي لا يمكن أن تأكلها، ما تركز عليه في نهاية المطاف يحفزك ، لذلك عندما تركز على الحصول على الصحة وتقليل الوزن بدلًا من فقدانه ، أو تقييد نفسك ، ستكون أفضل تجهيزا لتناول الطعام الصحي. إذا التزمت بذلك لفترة كافية ، فستكون ناجحًا.

2. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، قاموا بتصور التغيير والتقنيات العقلية:

 عندما تنشئ صورة واضحة لما ستفعله ، وكيف ستشعر وما ستقوله لنفسك عندما تحقق أهدافك ، والتواصل معها يوميًا ، سيكون من الأسهل التركيز على مهمتك.

3. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، يحافظون على تذكير مرئي مفيد للاقتباسات والأقوال المحفزة:

 "أنا منتصر في حياتي وليست ضحية لإغراءات قصيرة الأمد." يمكنني القيام بذلك،أو" أنا منضبطة وقوية. "قم بتضمين صور ملهمة تساعدك على البقاء على اتصال بأهدافك لتكون أحد خبراء التغذية الناجحين.

4. لدى الفائزين استراتيجية أو خطة مسبقة في مناسبات قد تظهر فيها الإغراءات:

إذا كنت ذاهب إلى وظيفة وأنت تعرف أن الخيارات الغذائية الوحيدة ستكون وجبات خفيفة محملة بالسعرات الحرارية المقلية ، تناول الطعام مقدمًا. إذا شعرت بأنك مشوش ، فأنت أقل عرضة للإغراء بتناول خيارات خاطئه.

5. يعيشون على قاعدة 80:20:

أخصائيو الحميات الناجحين يأكلون بشكل صحي 80% من الوقت ويسمحون لأنفسهم ببضعة شحنات ذات سعرات حرارية أعلى 20% من الوقت. عندما تفعل ذلك لن تشعر بالحرمان .

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

كيف أتخلّص من انتفاخ البطن ؟ - المشاهدات : 208K

كيف أتخلّص من انتفاخ البطن ؟

نصائح لمن يعانون من مشكلة انتفاخ البطن .   •إنتبه من حساسيات الغذاء: الحليب، الصويا، القمح والحبوب والذرة من الأغذية التي تسبب عسر هضم والغازات المزمنة. • زد الألياف بغذائك تدريجيًا (خضار-فواكه) مع زيادة شرب الماء لدفع الألياف خارج الأمعاء بسهولة وخفض إحتباس الماء. •صغر حجم وجباتك وإمضغ أكلك جيّدًا ~ بلع الأكل وعدم تكسيره بالاسنان يجعل الأكل يظل بالأمعاء مدة أطول مما يخمرها • قلل مضغ العلكة وشرب المشروبات الغازية ~ تزيد كمية الهواء داخل الأمعاء الذي بدوره يحتبس بين الأكل ويسبب آلام....<

المزيد
رجيم يساعدك في خسارة 30 كغم في الشهر  - المشاهدات : 150K

رجيم يساعدك في خسارة 30 كغم في الشهر

رجيم الدكتور فادي .. لا بد وسمعتم به فهو رجيم سريع المفعول بحسب ما يتم تناقله، واصبحت صفحات الانترنت تعج باسابيع هذا النظام الغذائي ! ولكن هل هو نظام غذائي ملائم للجميع؟ وهل له اثار جانبية سلبية او ايجابية على الصحة؟ومن يمكنه اتباع هذا الرجيم؟ان الاصل في اي رجيم صحي ومضمون هو التوزان وشموله على كافة المجموعات الغذائية وبكافة العناصر،وان يكون مقسما على وجبات اليوم المتكررة والصغيرة وباوقات ثابته،وبسعرات حرارية ملائمة لكل شخص حسب حالته وحسب تاريخه الصحي .وقد يحتاج الشخص لفترة طويلة لخسارة الوزن بالتدريج،وبهذا فالصبر والارادة واتباع نمط الحياة الصحي...<

المزيد
10 أعشاب وخضراوات تساعد في إنقاص الوزن - المشاهدات : 143K

10 أعشاب وخضراوات تساعد في إنقاص الوزن

هناك أطعمة من شأنها أن تساعد على فقدان الشهية واهمها الأطعمة التي تحتوي على ماء وألياف اكثر هي الأنسب للحد من الجوع، فتناول طبق من السلطة يشعرك بالامتلاء مع عدد قليل من السعرات الحرارية، وهي تسبب تمدد المعدة ثم تفرغ بشكل بطيء، بالإضافة الى العامل النفسي عند رؤية طبق كبير من السلطة يشعرك بالاكتفاء والشبع. كما تساهم البروتينات مثل اللحم الخالي من الدهون والدجاج والسمك والبيض على الشعور بالامتلاء. او شرب كوب من الحليب بدلا من المشروبات الأخرى المحلاة. واليكي 10 من اهم الأعشاب والخضروات التي تساعدك علي انقاص وزنك : 1- الفلفل الأحمر الحريف. 2-القرفة . 3- الفلفل الأسود...<

المزيد
Google Analytics Alternative