إستخدامات تجميلية للبيكنج صودا

المشاهدات10.7K

بتاريخمنذ 4 أشهر

إستخدامات تجميلية للبيكنج صودا
مشاركة المقال

بدلاً من إنفاق المال على منتجات جاهزة غالبًا ما تكون مكلفة جدًا ، من الأفضل تجربة بعض الوصفات والعلاجات تحتوي على البيكنج صودا:

1- إمزجي بعضًا من البيكنج صودا مع قليل من الماء في كوب. سيبدو مثل عجينة ويمكنك تطبيقه بسهولة على بشرتك. هذا المزيج سهل التحضير وليس له أي آثار جانبية. إنه لأمر رائع إزالة الماكياج وكذلك أي بقايا من الجلد على وجهك. فقط كوني حذره لا تضعيه قرب العينين.

2- إستخدميها في الإستحمام بدلًا من أملاح الاستحمام فهي لها تأثيرًا كبيرًا على بشرتك، وستشعري بملمس كالحرير بعد ذلك. كل ما عليك القيام به هو رش نصف كوب من البيكنج صودا في حوض الاستحمام المليء بالماء الدافئ.وستحصلي على الاسترخاء بمجرد نزولك إلي المياه.

3- يمكن استخدام البيكنج صودا لإعداد ماسك للوجه، فقط قومي بخلط ملعقة من البيكنج صودا مع معلقتين من دقيق الشوفان يمكنك أيضا إضافة بعض قطرات من العسل، ثم قومي بإضافة بعض الماء تدريجياً إلى الخليط حتى تحصلي على قوما مناسب سميك قليلًا. الآن يمكنك تطبيقه على وجهك. من الأفضل تركه لمدة 10 دقائق تقريبًا ثم شطفه بالماء الدافئ. والنتيجة هي بشرة ناعمة ستحبيها تمامًا! هذه الوصفة هي أيضا مثالية لعلاج حب الشباب والرؤوس السوداء. وسوف يساعد أيضا على التخلص من دهون البشرة بقدر كبير.

4- يمكن للبيكنج صودا أن تنظف شعرك بفاعلية أكثر من الشامبو ومنظفات الشعر باهظة الثمن ببساطةاخلطي نصف كوب من صودا الخبز مع الماء الدافئ الذي تغسلي به شعرك مرة كل أسبوعين. وستتم إزالة أي مخلفات وبقايا أخرى تمامًا وستقذي تمامًا على القشرة، وستندهشي من نتائجة. .

 

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 143K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 142K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 130K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative