تمرين بسيط للتخلص من المشاعر السلبية

المشاهدات6.66K

بتاريخمنذ 4 أشهر

تمرين بسيط للتخلص من المشاعر السلبية
مشاركة المقال

كل عاطفة لديها شحنة، والطاقة الإيجابية أو السلبية التي تولدها العاطفة لها تأثير حقيقي وقابل للقياس على أجسامنا، ولتتعرفي كيف تتخلصي من المشاعر والطاقة السلبية اقرئي المقال التالي:

هناك تمرين بسيط يستغرق فقط 12 دقيقة سيساعدك كثيرًا في التخلص من الطاقة السلبية التي تشعرين بها في أوقات كثيرة:

_الخطوات:

1- قبل أن تبدئي ، يمكنك الحصول على ورقة وقلم وتجدي مكانًا هادئًا لن تتعرضي فيه للإزعاج. اجلسي واضبطي مؤقتًا لمدة اثنتي عشرة دقيقة.

2- افتحي مفكرتك وابدئي في الكتابة عن كل ما يزعجك ويؤرقك. قد تكون صحتك أو عملك أو أمور مادية أو علاقاتك الشخصية أو أي شيء آخر. لا تفكري في الأمر أكثر من اللازم - فقط ابدئي.

3- في نهاية 12 دقيقة ، توقفي عن الكتابة، وخذي الصفحات على الفور وقومي بحرقها في منطقة آمنة، لا تمزقيها هدفك هو تحييد الطاقة السلبية ، والنار تفعل ذلك عن طريق تغيير التركيب الكيميائي للورقة إلى الرماد.

_ ملاحظات:

• عند الانتهاء من كل جلسة كتابة ، لا تقرئي ما كتبتيه! لأن القيام بذلك سوف يعيد الطاقة السلبية.

• لا تفعلي ذلك على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز إلكتروني آخر. ليكون هناك اتصال بينك وبين المواد التي تستخدميها (القلم والورقة) حتى تتمكني من طرد أكبر قدر ممكن من الشحن العاطفي. لهذا السبب يجب أن يتم هذا التمرين بخط يدك.

• قد تستخدمي الكثير من الكلمات القوية والمشحونة سلبًا أثناء هذه العملية لتخفيف الألم ، لكن تذكري عدم توجيهها أبدًا نحو نفسك. كوني لطيفه مع نفسك واعلمي أنه لديكي كل الحق في الشعور بما تشعرين به.

مواضيع قد تهمك:

هل تعانين من التوتر والإجهاد!؟ إليكِ الحل

ألوان بيتك وتأثيرها على نفسيتك

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 143K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 143K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 130K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative