أغرب 5 إستخدامات لمعجون الأسنان عليك تجربتها

المشاهدات901

بتاريخمنذ إسبوعين

أغرب 5 إستخدامات لمعجون الأسنان عليك تجربتها
مشاركة المقال

من المعروف أهمية تنظيف الأسنان بالمعجون يوميا ، للحفاظ علي صحة ونظافة الأسنان . ولكن أعلن موقع موقع "إنسبريشن تاب" مؤخرا مجموعة من الحيل التي لا تتم بنجاح سوي بإستخدام معجون الأسنان ، نتعرف علي أغربها في السطور التالية.

التخلص من البقع الصعبة

بإمكانك التخلص من كافة البقع المعقدة والصعبة بإستخدام معجون الأسنان ، فمعجون الأسنان يصنع المعجزات في تنظيف أسطح السيارات ، والمناضد والسيراميك ، وحتي السجاد والحديد ، كما يتم إستخدامه لإزالة أثار بقع الكؤوس والأكواب أيضا. اما عن السجاد فيتم التنظيف بوضع المعجون عليه ، ثم القيام بمسح المنطقة المتسخة بإستخدام إسفنجة مبللة أو جافة حسب نوع السجاد. أما في حالة أسطح السيارات ، قم بوضع بعض من معجون الأسنان على قطعة قماش ناعمة وإستخدمها فوق خدوش سيارتك مباشرة ، وبعد ذلك قم بمسح المكان بقطعة قماش نظيفة. وكذلك تنظيف أحواض المطبخ والحمام.

تنظيف وإزالة الصدأ عن المعادن

لمعجون الأسنان مفعول سحري في تنظيف المعادن ، بإمكانك تنظيف غلاية الماء أو التخلص من الروائح الكريهة العالقة بترمس الشاي كثيرًا أو إناء غلي البيض من خلال ملأها بالماء الساخن وبعد ذلك يوضع بداخله معجون الأسنان ثم يكرر هزه عدة مرات جيدا ، حتي يعمل علي تطهيرها من كل المواد العالقة بها وبعد ذلك يتم غسله بالماء عدة مرات ، لتري النتائج المبهرة وكأنها عادت جديدة.

تنظيف الأحذية

يمكنك تنظيف الأحذية الرياضية باستخدام معجون الأسنان عن طريق فركه في مكان البقع باستخدام إسفنجة أو فرشاة قديمة وستتخلصين من جميع البقع.

تنظيف الأيدي

في بعض الأوقات يكون من الصعب تنظيف اليدين جيدًا، والطريقة الأفضل لتنظيفها والتخلص من القاذورات تكون بالاستعانة بمعجون الأسنان. كما يمكن تلميع أظافرك من خلال فرك معجون الأسنان عليها، فله القدرة على إزالة البقع وتنظيفها جيدًا.

تنظيف المكواة

نظراً لأن معجون الأسنان يحتوي على مادة قوية فيمكننا إستخدامه في تنظيف المكواة بوضع معجون الأسنان على أسفل المكواة البارد ومن ثم مسحها بقطعة قماش وتنظيفها.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 144K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 143K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 131K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative