منوعات

اكتشف شخصيتك من لونك المفضل

الكثير منا يميل فى اختيار بعض الالوان فى الملابس او احيانا التفائل بلون معين, ويعتقد معظم الناس ان الالوان ليس لها اى تأثير او معنى ولكن هذا غير صحيح, لكل لون دلاله ومعنى, لذلك سوف يعرض هذا المقال ارتباط كل لون بالشخصية وايضا سوف تخبرك الالوان التى لا تعجبك كثيرا عن نقاط الضعف لديك.

اللون الاحمر
اذا كنت من يحب هذا اللون, فانه يدل على الارادة القوية والطموح والطاقة لديك. يحظى هذا الشخص بثقة من حوله لانه اجتماعى ومبدع, ولكن هناك بعض نقاط الضعف لديه وهى “عدم الصبر, الاندفاع والانانية “.

          

اللون الازرق
ومن يحب اللون الازرق, يتمتع بانه شخص واثق من نفسه الى حد كبير, هدىء, محبوب, ولكنه لا يثق كثيرا بمن حوله لكن هذا لا يعنى ان منح ثقته للاخر متسحيل, لكنه يتطلب مراقبة سلوكه لفترة طويلة الى حد ما.

اللون الاخضر
فان الاشخاص الذين يميلون الى اللون الاخضر يتميزون بالامل والاخلاص, انه ايضا شخص حساس وعاطفى, لا يتورع عن مد يد المساعدة لمن يحتاجها, ولكن لديه بعض نقاط السلبية وهى “العصبية و الملل من الاشياء سريعا”.

اللون الاصفر
فان محب هذا اللون يعتبر موضع ثقة الاخرين, فأنه غالبا ما يكون قياديا وهو ما يلمسه من حوله وهو ايضا شخص حالم, ولكن يعتبر هذا الشخص ان الإفصاح عن حالته النفسية السيئة يمكن ان يكون دافعاً لتفسير ذلك من قبل الآخرين على انه ضعف، لذلك يخفون مشاعر الحزن التي تنتباهم، خاصة وانه يرغب بالظهور دائماً في غاية السعدة والبهجة. وعلى الرغم من ذلك يفضل هذا الشخص العزلة ويعتمد فقط على نفسه وليس على أصدقائه الذين غالباً ما يكون عددهم محدود جداً.

اللون البرتقالى
اذا كنت من يحب هذا اللون فأنه يدل على الحكمة لديك, والتأنى والتفكير بعمق قبل اتخاذ القرارات. فأنه شخص يحب التجدد وعدم النمطية فى حياته, ولكنه ينظر الى من حوله على انهم طيبون ولطفاء ويعبرون عما يفكرون به بصراحة تماماً كما يفعل هو بكلمات مقتضبة، فهو لا يفضل استخدام مرادفات للإفصاح عن مشاعره.

اللون الابيض
فان الشخص الذى يفضل اللون الابيض يتميز بالاخلاص والصدق سواء مع الذات او مع من يحيط بهم, كما يتميز بالاستقلالية والاعتماد على الذات. ويتمتع هذا الشخص ايضا بثقة كبيرة فى النفس, ولكن ما يعيبه انه يمكن ان ينتقد دون مراعاة شعور الاخرين.

اللون الاسود
إذا كنت من محبى هذا اللون، فهذا لا يعنى أنك شخصية كئيبة، ولكن يدل على انك شخص قوي الإرادة والعزيمة، تحب الاستقلال، ولكنك كتوم وتحتفظ بأسرارك بينك وبين نفسك، وتميل الى الانطوائية, لذا لم يكن لك مجموعة كبيرة من الأصدقاء المقربين.

اللون البنى
أما فيما يتعلق بالشخص الذي يفضل اللون البنى فهو يميل الى البساطة والهدوء, ولكن غالباً ما يكون ميالاً للحزن ومزاجياً في بعض الأحيان وربما متشائماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى