سحر الزبادى بالليمون لحرق الدهون

المشاهدات6.55K

بتاريخمنذ شهرين

سحر الزبادى بالليمون لحرق الدهون
مشاركة المقال

تعتبر وصفة الزبادي بالليمون من الوصفات الفعالة جدا للتنحيف، فاللبن الزبادي يحتوي على نسبة مرتفعة من الكالسيوم الذي يساعد على تفكيك الدهون ويعزز عمل الجهاز الهضمي. كما أنه غني بالبروتينات التي تحد من الشعور بالجوع. كذلك يعتبر الليمون الحامض محفزاً للجهاز الهضمي ولعملية حرق السعرات الحرارية في الجسم وتخليصه من السموم.

فوائد الزبادي بالليمون للتنحيف

استخدمت وصفة الزبادي بالليمون من قبل الكثير من الناس، وكان لها أثر فعال في التنحيف ومن فوائد هذه الوصفة:

1. الزبادي يعمل على تنشيط الدهون البنية المهمة للجسم، وتلك الدهون تعمل على التخلص من الدهون البيضاء الضارة.
2. الليمون يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين C، الذي يعمل على تنشيط عملية الأيض، ومفيد في حرق الدهون الزائدة بالجسم، كما أن له القدرة على العلاج من نزلات البرد المختلفة، والحماية من أمراض الشتاء.
3. الزبادي بالليمون وتناوله قبل النوم يعد من الوصفات السحرية التي تعمل على القضاء على الكرش سريعا، وتعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة بالجسم من الأرداف والبطن، وبالتالي يساعد على حرق الدهون والتخسيس.
4. يحتوي الزبادي على نسبة كبيرة من الكالسيوم المفيد في الحفاظ على صحة العظام، وبالتالي فهو له القدرة على الحماية من الإصابة بهشاشة العظام.
5. إدراج الزبادي بالليمون في الحمية الغذائية قبل النوم يساعد على التخسيس سريعا.
6. الزبادي بالليمون يعمل على منح الجسم الشعور بالراحة والتخلص من اضطرابات النوم، كما يمنح الجسم النشاط في الصباح.
8. يساعد الزبادي بالليمون على تقوية الجهاز المناعي، والتقليل من مستوى الكوليسترول الضار بالدم، ومحاربة الالتهابات الطفيلية، والتقليل من مخاطر الإصابة بمرض السكري، والوقاية من الأمراض القلبية.
9. الزبادي يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات مثل ب1، وفيتامين ب2، وب 3، وب 4، وب5، وب12، كما يحتوي على البروتين ويُسهم في خفض ضغط الدم المرتفع.


طريقة استخدام وصفة الزبادي بالليمون

- يمكن تناول الزبادي بالليمون خلال ثلاث ساعات قبل النوم على معدة فارغة، ويفضل أن تكون الزبادي خالياً من الدسم وعليه نصف ليمونة، يمكنك أضافة القرفة عليه (اختيارى اذا تريدين), واذا كنت تشعرين بالجوع, يمكنك أضافة معلقة صغيرة شوفان خشن أو بذر الكتان أو الشيا (اختيارى عند الرغبة). بالأضافة الى ذلك, تقليل كمية الطعام أثناء اليوم.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

كيف أتخلّص من انتفاخ البطن ؟ - المشاهدات : 214K

كيف أتخلّص من انتفاخ البطن ؟

نصائح لمن يعانون من مشكلة انتفاخ البطن .   •إنتبه من حساسيات الغذاء: الحليب، الصويا، القمح والحبوب والذرة من الأغذية التي تسبب عسر هضم والغازات المزمنة. • زد الألياف بغذائك تدريجيًا (خضار-فواكه) مع زيادة شرب الماء لدفع الألياف خارج الأمعاء بسهولة وخفض إحتباس الماء. •صغر حجم وجباتك وإمضغ أكلك جيّدًا ~ بلع الأكل وعدم تكسيره بالاسنان يجعل الأكل يظل بالأمعاء مدة أطول مما يخمرها • قلل مضغ العلكة وشرب المشروبات الغازية ~ تزيد كمية الهواء داخل الأمعاء الذي بدوره يحتبس بين الأكل ويسبب آلام....<

المزيد
رجيم يساعدك في خسارة 30 كغم في الشهر  - المشاهدات : 155K

رجيم يساعدك في خسارة 30 كغم في الشهر

رجيم الدكتور فادي .. لا بد وسمعتم به فهو رجيم سريع المفعول بحسب ما يتم تناقله، واصبحت صفحات الانترنت تعج باسابيع هذا النظام الغذائي ! ولكن هل هو نظام غذائي ملائم للجميع؟ وهل له اثار جانبية سلبية او ايجابية على الصحة؟ومن يمكنه اتباع هذا الرجيم؟ان الاصل في اي رجيم صحي ومضمون هو التوزان وشموله على كافة المجموعات الغذائية وبكافة العناصر،وان يكون مقسما على وجبات اليوم المتكررة والصغيرة وباوقات ثابته،وبسعرات حرارية ملائمة لكل شخص حسب حالته وحسب تاريخه الصحي .وقد يحتاج الشخص لفترة طويلة لخسارة الوزن بالتدريج،وبهذا فالصبر والارادة واتباع نمط الحياة الصحي...<

المزيد
10 أعشاب وخضراوات تساعد في إنقاص الوزن - المشاهدات : 146K

10 أعشاب وخضراوات تساعد في إنقاص الوزن

هناك أطعمة من شأنها أن تساعد على فقدان الشهية واهمها الأطعمة التي تحتوي على ماء وألياف اكثر هي الأنسب للحد من الجوع، فتناول طبق من السلطة يشعرك بالامتلاء مع عدد قليل من السعرات الحرارية، وهي تسبب تمدد المعدة ثم تفرغ بشكل بطيء، بالإضافة الى العامل النفسي عند رؤية طبق كبير من السلطة يشعرك بالاكتفاء والشبع. كما تساهم البروتينات مثل اللحم الخالي من الدهون والدجاج والسمك والبيض على الشعور بالامتلاء. او شرب كوب من الحليب بدلا من المشروبات الأخرى المحلاة. واليكي 10 من اهم الأعشاب والخضروات التي تساعدك علي انقاص وزنك : 1- الفلفل الأحمر الحريف. 2-القرفة . 3- الفلفل الأسود...<

المزيد
Google Analytics Alternative