روتين يومي لبشره رطبه وصافيه

المشاهدات32.4K

بتاريخمنذ 3 أشهر

روتين يومي لبشره رطبه وصافيه
مشاركة المقال

1- من أهم الأشياء للإعتناء بالبشرة هو أن تتعرفي علي نوع بشرتك .. "يمكنك ذلك من خلال الضغط علي اللينك بالأسفل ".

تعرفي على نوع بشرتك

2- لا تستخدمي أي صابون لغسل وجهك، وليس عليكي أن تستخدمي منتجات غالية الثمن كل ماعليكي فعله هو إستخدام غسول يتماشى مع نوع بشرتك.

3- إذا كانت بشرتك جافه إستخدمي غسول لا يحتوي علي معطر أو كحول حتي لا يتسبب في جفاف بشرتك أكثر،ثم نظفي وجهك بالغسول واشطفيه بماء دافئ وجربي التقشير مره واحده في الإسبوع حتي تتخلص من خلايا الجلد الميت.

4- إستخدمي منظف خالي من الزيوت ثم إشطفيه بكثير من الماء الدافئ إذا كانت بشرتك دهنيه.

5- إذا كانت بشرتك حساسه إستخدمي منظف مخصص للبشره الحساسه ولا تفركيها لأن ذلك ممكن أن يؤذي بشرتك، وحاولي ألا تستخدمي منتجات بها كحول أو معطر.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

نصائح لتنظيم الحمام الصغير - المشاهدات : 88.8K

نصائح لتنظيم الحمام الصغير

خدعة في التاقلم مع الحمام الصغير هي تنظميه وترتيبه بشكل جيد. هذا هو التحدي الحقيقي إذا كنت تتعامل مع الحمام الصغير الذي تحتوي على كابينة للاستحمام ومرحاض وحوض صغير.سأبدأ اولا بنصائح تفيد حمام بهذا الحجم ، ثم انتقل الى نصائح لتنظيم الحمام الصغير التي تجعل من الحمام يبدو أكثر ملاءمة للتعامل معه.1- تخلصي من كل شيء ماعدا الضرورياتالخطوة الأولى واضحة جدا، إحتفظي فقط بالاشياء التي تستخدميها كل يوم، فيما عدا ذلك تخلصي منها أو إنقليها إلى غرفة النوم أو الخزانة.2- استخدمي العلب في تنظيم الحمام الصغير التي تعتبر رخيصة الثمن، ويمكنك تثبيتها تحت الحوض (حتى لو لم يكن هناك خزانة)...<

المزيد
Google Analytics Alternative