السر وراء لون نظارة الشمس

المشاهدات5.02K

بتاريخمنذ 4 أشهر

السر وراء لون نظارة الشمس
مشاركة المقال

ألوان عدسات النظارة لا تتعلق فقط بالموضة أو الملابس التي ترتديها، فلون عدسات النظارات يؤثر على العين وما يمكنك رؤيته وقدرتك على التفريق بين الألوان.

بعض الألوان يمكنها زيادة حدة الألوان والتناقض بينها، ولكنها قدرة تؤثر على معرفة اللون نفسه، فما الفرق بين ألوان العدسات ومتى يكون لون أفضل من آخر.

العدسات الرمادية

السر وراء لون نظارة الشمس -0

يقلل حدة الضوء دون التأثير على عملية التمييز بين الألوان أو التناقض بينهم.

العدسات البنية

السر وراء لون نظارة الشمس -1

تعزز التناقض بين الألوان بشكل بسيط وذلك من خلال حجب القليل من اللون الأزرق.

والعدسات البنية جيدة عند ممارسة الرياضيات الثلجية مثل التزحلق على الجليد، كما أنها جيدة عند ممارسة الصيد في الضوء الساطع خاصة في الأماكن الشاسعة.

العدسات الصفراء

السر وراء لون نظارة الشمس -2

تحجب اللون الأزرق بشكل كبير، مما يعزز التناقض بين الألوان، وهي من الألوان المشهورة في النظارات لدى ممارسي رياضة الصيد خاصة عند النظر لهدف في السماء الزرقاء، ولكنها سيئة للغاية لأي نشاط يحتاج للتفريق بين الألوان مثل قيادة السيارات.

العدسات الخضراء أو الزرقاء

السر وراء لون نظارة الشمس -3

تعزز التناقض بين الألوان بشكل عام، وبشكل خاص بالمقارنة مع اللون الأصفر لذلك هي اللون المفضل لدى لاعبي التنس.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 124K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط - المشاهدات : 104K

ازالة البثور السوداء فى 20 دقيقة فقط

قبل غسل الوجه لإزالة الزيوت والأوساخ . قومى بفرك الوجه لإزالة البثور السوداء العميقة من الأنف 1-قومى بالتدليك بلطف على الجلد الرطب في حركات دائرية صغيرة لمدة خمس دقائق. هذا التدليك يقشر الخلايا الميتة من الجلد ويجعل ازالة البثور السوداء العميقة أسهل. 2-ثم قومى بملىء وعاء كبير مع الماء الساخن وضعى وجهك على مقربة من بخار الماء والحرص على عدم حرق نفسك. وقومى بوضع منشفة فوق رأسك من الخلف للحفاظ على البخار على وجهك. البخار يساعد على ازالة البثور السوداء بسهولة. البقاء...<

المزيد
Google Analytics Alternative