اجعلي ملابسك تبدو كالجديدة حتى مع الغسيل المتكرر

المشاهدات5.64K

بتاريخمنذ 7 أشهر

اجعلي ملابسك تبدو كالجديدة حتى مع الغسيل المتكرر
مشاركة المقال

إذا كنتِ غير راضيه عن غسيلك، وتعانين من تقلص الملابس أو الألوان الباهته وتتكلفين الكثير من المبالغ في شراء منظفات متعدده ولكن دون جدوى، فأنتِ بحاجه لقراءة هذا المقال:

1- لا تضعي الملابس الجديدة في الغسالة مباشرًة مع ملابسك القديمة حتى لا يتسبب ذلك في بهتان الألوان، كل ماعليكِ فعله هو أن تنقعيها في وعاء به ماء وكوب من الخل فإن هذه الطريقة سوف تحافظ على ألوان الملابس.

2- قومي بترتيب الملابس على حسب الألوان ولا تغسلي الملابس البيضاء مع السوداء مطلقًا.

3- لا تغسلي الملابس أكثر من اللازم، لإن ذلك يعمل على تقليل عمر الملابس.

4- لا تكثري من إستخدام المنظفات، فإن الأكثر ليس دائمًا الأفضل وخاصًة في المنظفات، لأن بعض المنظفات تحتوي على مواد كيمائية قاسيه والتي تسبب اهتراء الملابس، كما أن إستخدام الكثير من المنظفات يعمل على تراكم الصودا والمواد الضارة في الغسالة، مما يسبب أعطال على المدى البعيد.

5- إذا كانت هناك بقع على ملابسك لا تضعيها في الغسالة مباشرًة ولكن حاولي التعامل معاها فور حدوثها ليكون من السهل إزالتها، ثم بعد إزالة البقعه يمكنك غسلها في الغسالة.

6- يجب غسل الجينز أقل قدر ممكن، من أجل الحفاظ على لونه وتناسبه، وعند غسله تأكدي من جعل الطبقه الداخليه إلي الخارج وإستخدام المياه البارده وأقل قدر ممكن من المنظفات.

7- يمكنك إستخدام الكيس الشبكي لغسل الجوارب حتى لا تفقدي أي واحد منها.

اجعلي ملابسك تبدو كالجديدة حتى مع الغسيل المتكرر-0

8-  لا تضعي كمية كبيرة من الملابس في الغسالة الكهربائية، حتى لا تضغط بعضها يكون لديها مساحة للحركة، وبالتالي تقل تجاعيد وكرمشة الملابس.

9- عند إستخدام المجفف إختاري التجفيف بالبخار.

مواضيع قد تهمك

أطعمة لا تنتهي صلاحيتها

أسهل طريقة لتنظيف الوسادات يدويًا و في الغسالة

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 353K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 287K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 254K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative