5 عادات يجب أن تتبعيهم لتخسري وزنك

المشاهدات4.2K

بتاريخمنذ شهر

5 عادات يجب أن تتبعيهم لتخسري وزنك
مشاركة المقال

لتخسري وزنك هناك عادات يجب أن تدرجيها في نظامك اليومي تعرفي عليها معنا:

1. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، قاموا بتغيير عقليتهم :

على وجه التحديد ما يفكرون به ويقولونه مرارًا وتكرارًا لأنفسهم ، والمعاني التي يضعونها في رحلة إنقاص الوزن. لا يشعرون بالحرمان ، لأنهم يزيلون كلمة النظام الغذائي من مفرداتهم. بدلًا من الذهاب إلى نظام غذائي يذهبون إلى خطة الأكل الصحي. إذا فشلت في اتباع نظام غذائي ، وفشل ما يقرب من 98٪ من الحميات الغذائية ، فذلك يرجع جزئيًا إلى التركيز والتخوف في النهاية من جميع الأشياء التي لا يمكن أن تأكلها، ما تركز عليه في نهاية المطاف يحفزك ، لذلك عندما تركز على الحصول على الصحة وتقليل الوزن بدلًا من فقدانه ، أو تقييد نفسك ، ستكون أفضل تجهيزا لتناول الطعام الصحي. إذا التزمت بذلك لفترة كافية ، فستكون ناجحًا.

2. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، قاموا بتصور التغيير والتقنيات العقلية:

 عندما تنشئ صورة واضحة لما ستفعله ، وكيف ستشعر وما ستقوله لنفسك عندما تحقق أهدافك ، والتواصل معها يوميًا ، سيكون من الأسهل التركيز على مهمتك.

3. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، يحافظون على تذكير مرئي مفيد للاقتباسات والأقوال المحفزة:

 "أنا منتصر في حياتي وليست ضحية لإغراءات قصيرة الأمد." يمكنني القيام بذلك،أو" أنا منضبطة وقوية. "قم بتضمين صور ملهمة تساعدك على البقاء على اتصال بأهدافك لتكون أحد خبراء التغذية الناجحين.

4. لدى الفائزين استراتيجية أو خطة مسبقة في مناسبات قد تظهر فيها الإغراءات:

إذا كنت ذاهب إلى وظيفة وأنت تعرف أن الخيارات الغذائية الوحيدة ستكون وجبات خفيفة محملة بالسعرات الحرارية المقلية ، تناول الطعام مقدمًا. إذا شعرت بأنك مشوش ، فأنت أقل عرضة للإغراء بتناول خيارات خاطئه.

5. يعيشون على قاعدة 80:20:

أخصائيو الحميات الناجحين يأكلون بشكل صحي 80% من الوقت ويسمحون لأنفسهم ببضعة شحنات ذات سعرات حرارية أعلى 20% من الوقت. عندما تفعل ذلك لن تشعر بالحرمان .

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

الريجيم على طريقة منال العالم - الأسبوع الأول  - المشاهدات : 49.8K

الريجيم على طريقة منال العالم - الأسبوع الأول

الرشاقة حلم تبحث عنه كل السيدات والفتيات، ولكن أنظمة الريجيم القاسية تجعلهم لا يستمرون في طريقهم لتحقيق هذا الحلم.اليوم نقدم لك نظام ريجيم شهي ولذيذ على طريقة منال العالم، يساعد على تحقيق حلمك على المدى الطويل دون حرمان أو ضيق، فالسر وراء النجاح في فقدان الوزن والحفاظ على الوزن المثالي هو اتباع نظام حياة متوازن ويمكن الاستمرار عليه لفترة طويلة ومشاركته مع أفراد العائلة دون الشعور بالعزلة عند تناول طعام صحي دونًا عن الجميع.فيما يلي نموذج لريجيم أسبوعي متزن بالوصفات التي يمكنك طبخها لجميع أفراد عائلتك:اليوم الأول الافطارسلطة البطاطسالغداءفيليه السلمونالعشاءمتبل الباذنجان المشوياليوم الثانيالافطار<

المزيد
علاج بالرّوائح لإنقاص الوزن - المشاهدات : 49.2K

علاج بالرّوائح لإنقاص الوزن

أثبتت آخر الدراسات أن العلاج بالروائح أو "الأروماثيرابي" له قدرة على تقليل الشهية، فهناك زيوتًا معينة تعمل على تقليل شهية الفرد تجاه مأكولات معينة، ما شكّل عاملاً مساعدًا ومؤثرًا في نجاح العديد من الأنظمة الغذائية التي تستهدف علاج السمنة. وأثبت العلماء أن السمنة قد تكون ناتجة عن تراكم السموم في الجسم وبالتالي الدهون، ويكون ذلك سببه كسل الجهاز الليمفاوي والجهاز الإخراجي في التخلص من السموم. ...<

المزيد
فوائد الثوم -وكيفية تفريز وتخزين الثوم  - المشاهدات : 46.4K

فوائد الثوم -وكيفية تفريز وتخزين الثوم

فوائد الثوم : • الثوم وتصلب الشرايين: يساعد الثوم على الوقاية من الترسبات الدهنية في الشرايين وبالنتيجة يلعب دوراً ايجابياً في الوقاية من أمراض القلب والجلطات. • الثوم وضغط الدم: عدة أبحاث أشارت الى أن بعض المواد الموجودة في الثوم تساعد الأوعية الدموية على الإرتخاء والتوسع وبالتالي تساعد على انخفاض ضغط الدم وتحسين سريان الدم في الجسم. • الثوم...<

المزيد
Google Analytics Alternative