عجينة لوز بحشو الكورن فليكس

Manal Alalem
عجينة لوز بحشو الكورن فليكس

-- دقيقة

8 اشخاص

649

مقادير الوصفة

2 كوب لوز مطحون ناعم
1 كوب سكر ناعم بودرة
1/4 ملعقة صغيرة روح اللوز
1 حبة كبيرة بياض بيض
لتلوين العجينة:
3-2 قطرات لون طعام أخضر
الحشو:
2 كوب كورن فلكس مجروش
1/4 كوب مربى البرتقال

طريقة التحضير

  1. أحضري صينية قصيرة الحافة إتركيها جانبا.
  2. في محضرة الطعام ضعي اللوزوالسكر، شغلي لثواني أضيفي من فوهة الفتحة الغذائية البيض مع إستمرارية العجن ليصبح لديك عجينة، أخرجي الخليط من محضرة الطعام باليد ضعي قطرات من اللون على عجينة اللوزاعجني بيديك ليتوزع اللون جيدا وتتكون لديك عجينة ناعمة وغير ملتصقة ، ضعي العجينة أمامك وشكليها إلى قرص سميك أملس،غلفي العجينة بقطعة من النايلون واحكمي إغلاقها .
  3. في طبق عميق ضعي الكورن فلكس ومربى البرتقال بإستعمال ملعقة خشبية قلبي المواد لتختلط تماما.
  4. بإستعمال الشوبك إفردي عجينة اللوزإلى مستطيل ، خذي مقدار من الحشو ضعيه على طرف عجينة اللوز، لفي عجينة اللوز على الحشو لفة واحدة لتحصلي على لفافة رفيعة توقفي عن اللف لكي لاتصبح سميكة .
  5. بإستعمال سكين حادة قطعي عجينة اللوزإلى قطع بالورب بطول 2 بوصة تقريبا .كرري تشكيل بقية عجينة اللوز والحشو بنفس الطريقة إلى أن إلى ينتهي المقدار.
  6. ضعي رولات الكورن فلكس في طبق التقديم.

تعليقات

وصفات متعلقة

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 616K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 252K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. <

المزيد
Google Analytics Alternative