صحة ورشاقة

عصائر طبيعية تساعدك على التخسيس وحرق الدهون الزائدة

كثير من العصائر الطبيعية المخصصة للتخسيس وإنقاص الوزن تتضمن في مكوناتها مزيج من الفواكه والخضراوات، لذا سنعطيك أفضل عصائر الفاكهة الطبيعية التي تساعد على تخسيس البطن والأرداف وحرق الدهون الزائدة حتى أنه يمكنك تناولها إذا كنت لا تقومين بعمل دايت للتخلص من بعض الوزن الزائد.

1. عصير الجزر
يحتوي الجزر على نسبة عالية من الكاروتين التي تساعد في تحفيز الجسم على إفراز المادة الصفراء التي تعمل بدورها على زيادة حرق الدهون التي تتراكم خاصة في منطقة البطن والخصر، بالإضافة إلى طرد السموم خارج الجسم وأيضا منح الإحساس بالشبع.

          

المكونات: 3 حبات من الجزر الطازج، كوب من الحليب خالي الدسم، وملعقة صغيرة من حب الهيل وكوبان من الماء.

طريقة التحضير: ضعي الجزر في الماء، أضيفي إليه حب الهيل وارفعي المزيج على النار واتركيه حتى ينضج، بعد ذلك ارفعي الوعاء عن النار واهرسيه بالخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج متجانس. في الأثناء ضعي الحليب على النار حتى يغلي ثم اتركيه جانبا حتى يبرد وأضيفيه لخليط الجزر مع التقليب ثم احتفظي به في البراد وتناولي منه عدة مرات في اليوم.

2. عصير البطيخ
يحتوي البطيخ على عدد بسيط من السعرات الحرارية ونسبة عالية من المياه التي تساعد على ترطيب الجسم، وهو مصدر هام لحمض الأرجنين الأميني الذي يزيد من كتلة العضلات مقابل التقليل من دهون الجسم. بالإضافة إلى احتوائه على عناصر غذائية أساسية مثل المعادن والفيتامين سي الذي يساهم في تنشيط الجسم.

المكونات: حبة متوسطة من البطيخ الناضج، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، كوب من الثلج ونصف الكوب من الماء.

طريقة التحضير: قطعي البطيخ إلى قطع صغيرة وتخلصي من بذوره البطيخ ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي وأضيفي الماء والثلج والعسل واضربيه جيدا حتى تحصلي على مشروب متجانس في النهاية.

اقرأى ايضا:
جدول رجيم العصائر السحري لإنقاص وزنك
هتخسى من غير ما تحسى…. مشروب سحرى لحرق الدهون اثناء النوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى