أخبار منال

زيارة الشيف منال العالم لمشاريع برنامج الأغذية العالمي بالأردن

قامت الشيف الكبيرة منال العالم بزيارة برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بالأردن، حيث ان الشيف منال العالم واحدة من شركاء البرنامج. يهدف البرنامج إلى مساعدة الاشخاص الغير القادرين على الحصول على ما يكفيهم من الغذاء لأنفسهم وأسرهم للقضاء على الجوع وتحقيق الأمن الغذائي وتحسين الوضع التغذوي بحلول عام 2030.

وقامت الشيف منال العالم بزيارة ميدانية لأهم مشاريع برنامج الأغذية العالمي ومنها “مشروع المطبخ الأنتاجي” فى محافظة المفرق شمال الأردن، والذى يهدف إلى تأمين وجبات صحية لطلبة المدارس الحكومية وتوزيعها عليهم كبديل صحي عن وجبات التغذية المدرسية الأخرى وتعزيز صحة الطلبة. وقد قامت ايضا الفنانة الأردنية أمل الدباس بزيارة مشروع المطبخ الأنتاجي وشاركت الشيف مال العالم فى صنع معمول التمر.

وضمن الجولات التفقدية التي قامت بها، زيارة “مشروع النقد مقابل العمل” بتعاون مع وزارة الزراعة في محافظة مادبا، حيث يهدف المشروع على مساعدة وتدريب السيدات والرجال من اسر ذات محدود الدخل، لكسبهم مهارة تصنيع الألبان والأجبان ودعمهم على عمل مشاريع صغيرة لتصنيع الألبان والأجبان.

واستكملت الشيف منال العالم بزيارة كارفور، أحد شركاء برنامج الأغذية العالمي والذى يقوم بدعم مشاريع البرنامج وتجميع التبرعات لصالح مشروع التغذية المدرسية فى الأردن.

upload/articles/*x*_UydBqTPp4yfGc9kzpBuM.jpg - manalonline.com - منال العالم

upload/articles/*x*_Jbb77TB96CPhDbmji92v.jpg - manalonline.com - منال العالم

upload/articles/*x*_790rPFt8FU5jBeSVsGKV.jpg - manalonline.com - منال العالم

upload/articles/*x*_q7oJ2ZiLeKajBHYZM6wH.jpg - manalonline.com - منال العالم

upload/articles/*x*_uRZgiuRuqeenxTV53SaE.jpg - manalonline.com - منال العالم

upload/articles/*x*_bDsimZvzGsUE8AvTXLDn.jpg - manalonline.com - منال العالم

upload/articles/*x*_WrPUDPH8XdPvimi4QVV5.jpg - manalonline.com - منال العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى