أخبار منال

منال العالم تشارك جمهورها يومياً من خلال بث مباشر على اليوتيوب

تحرص الشيف منال العالم علي مشاركة جمهورها كل يوم من خلال برنامجها الجديد “كراكيب منال العالم” الذي يذاع يوميًا فى تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت دبي من خلال بث مباشر على قناتها الخاصة على اليوتيوب، وذلك من خلال مجموعة اختبارات وأسئلة ممتعة للجمهور عن ادوات المطبخ، هدفها تقديم حلول تسهل عليك الكثير من مهامك داخل مطبخك.

ونجد الكثير منا يركز دائمًا على أدوات المطبخ الكبيرة، كمحضرة الطعام والخلاطات والميكروويف والفرن وغيرها من أجهزة المطبخ الكبيرة المهمة بالطبع من أجل تسهيل عملنا فى المطبخ، ولكن الأدوات الصغيرة والتفاصيل الدقيقة لا تقل أهمية عنها، وربما لها دور أكثر فاعلية فى تسهيل حياتنا بالمطبخ.

لذلك فإن هذه الأسئلة ستساعدك على اكتشاف أدوات بسيطة ذكية قد تشاهديها لأول مرة لها استخدامات مذهلة في مطبخك، كما أن هذه الأسئلة أيضًا ستجعلكِ تكتشفين المزيد من الأدوات التي ليس لها دور أساسي في مطبخك، ولكنها ستساعدك في مهام بسيطة كتنظيم الوقت أو الحصول على نتائج أفضل للوصفات التي تقومين بها.

كما ستقوم الشيف منال العالم فى كل حلقة بوضع تلك الأدوات فى صناديق هدايا، ثم ستقوم بتوزيعها على المشتركين فى قناتها الخاصة على اليوتيوب.

ولمن يريد المشاركة مع الشيف منال العالم والدخول فى السحب على هذه الهدايا، كل ما عليكم هو

1- الإشتراك فى القناة من خلال الرابط التالي
https://www.youtube.com/user/manalalalem?sub_confirmation=1

2- المشاركة من خلال إبداء الإعجاب (like) و كتابة تعليقات على الفيديو (كلما زاد تفاعلكم ومشاركاتكم، كلما زادت فرصتكم فى الفوز)

يمكنكم مشاهدة جميع حلقات برنامج “كراكيب منال العالم” من خلال الرابط التالي
كراكيب منال العالم

اقرأى ايضا:
“كراكيب منال العالم”.. برنامج جديد تطلقه منال العالم على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى