أخبار منال

ويب طب ومنال العالم في جهود مشتركة لنشر الوعي والثقافة الغذائية للمطبخ العربي

بدأت منال العالم، أحد أشهر الشيفات في العالم العربي، بالعمل مع أخصائيي التغذية في ويب طب لإضافة معلومات ونصائح تغذوية لوصفاتها الشهيرة، لتصبح ملائمة لمختلف الحالات الصحية مثل السكري وغيرها.

أعلن ويب طب، الموقع الرائد للصحة وجودة الحياة باللغة العربية، عن بدء تعاونه مع الشيف المشهورة وأحد أفضل الشيفات في العالم العربي منال العالم.

لمدة تزيد عن 15 عاما, تقوم منال العالم بمشاركة وصفاتها وطبخاتها المميزة مع العائلات وربات المنزل في الوطن العربي، حيث نجح موقعها –manalonline.com– وبرامج الطبخ الخاصة بها باعطاءالوصفات والاطباق العربية الشهيرة صبغة من الحيوية بجعلها متاحة للجميع مستخدمة بذلك الصور، إعطاء المكونات، واستعمال معايير ومفاهيم مبسطة وطرق تحضير سهلة.

الآن وبعد بدأ التعاون مع أخصائيي التغذية وكجزء من قسم الحمية وجودة الحياة (TebStyle) في ويب طب، ستبدأ ويب طب بإضافة المعلومات والنصائح الغذائية لوصفات مطبخ منال العالم، لحث ومساعدة العائلات العربية على القيام بطبخ الأكلات بطريقة صحية وإلتزام خيارات صحية أفضل. بالإضافة لذلك، سيقوم طاقم ويب طب بتقديم اقتراحات للطبخات للمصابين بالسكري، النساء الحوامل والحالات الصحية الخاصة الاخرى، وستكون الوصفات متاحة على كلى موقعي ويب طب ومنال العالم.

ويقول د. محمود كيال، المدير التنفيذي ومؤسس ويب طب “تعاوننا مع مطيخ منال العالم هو شرف كبير لنا. لقد تعهدنا بتحسين الحياة الصحية للانسان العربي، وياتي تزويد نصائح ومعلومات غذائية للطبخات العربية كجزء مهم لتحقيق هذا الهدف، وإثبات أنه يمكنك التمتع بطبق عربي لذيذ مع التمتع بحياة وخيارات صحية جيدة”.

وتقول منال العالم ” العمل مع ويب طب كان خيارا طبيعيا بالنسبة لي، حيث أردت العمل مع أفضل موقع صحي عربي يهتم بأصغر التفاصيل وبالطرق العلمية في اتخاذ قراراته. أتطلع كثيرا لإحداث تأثير على طريقة تفكير الناس بالطبخات والاكل الصحي”.

عن “ويب.طب

تهدف ويب طب إلى تزويد ونشر المعلومات الطبية والصحية باللغة العربية، لتحسين حياة المستخدم العربي وإعطائه حياة صحية أفضل. ينشر ويب.طب مضامين طبية حصرية بجودة عالية و والمعتمدة من قبل المؤسسات والهيئات المهنية المسؤولة ويقوم بتحديثها بشكل مستمر.

يهدف ويب طب إلى تطوير منصة عربية متكاملة للتواصل بين المواطن و الجهات العاملة على تقديم الخدمات الطبية والصحية المختلفة كالأطباء، العيادات، المستشفيات، الصيدليات، شركات ومستودعات الأدوية، شركات التأمين، المختصون بتقديم أنواع العلاجات المختلفة، الجمعيات والشركات العاملة في مجال التثقيف والتوعية الصحية وكل هيئة أو مؤسسة تسعى لخدمة المواطن العربي في مجال الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى