منال والعائلة

كيف تجعلين أمك ملكة يوم عيدها

الأم هي كل شئ في هذه الحياة تربي وتدرس وتطعم تكون لنا كل ما نريد .دائما تكون هي الدعم والرجاء وراسمة البهجة علي قلوب كل من حولها، كلهذا واكثر دون مقابل فهل يكثر عليها بيوم عيدها ان نقوم بقليل من التدليل لجعلها أكثر سعادة وفرحة ونقوم برد بسيط لجميلها اللامتناهي .جئنا لكي اليوم بمجموعة بسيطة من الأفكار التي يمكنكم إعدادها بأنفسكم داخل المنزل لتدليل أمهاتكم بيوم عيد الأم ولايكثر أيضا ان قمنا بها كل فترة وليس بيوم عيدها فقط لنشعرها بأن لديها من يقدر ويحب ويسعد طوال ايام العام .

– قومي بتدليل والدتك بيومها المثالي بإراحتها من الأعباء المنزلية وقومي بإعداد وجبة إفطار شهية في السرير سيسعدها كثيرا مفاجئتك لها بمثل هذا التقدير لمجهوداتها .

– يمكنك إعداد المخبوزات والكيك التي تفضلها والدتك وتقديمها لها كهدية بسيطة في عيد الام تترك أثر جميل داخل قلبها .

ويمكنك الأستعانه بمطبخ منال العالم وتحضير أشهي المخبوزات مثل بيتزا ماما .

وأشهي وصفات الكيك مثل تورتة عيد ماما .

– يمكنك إعداد سهرة رومانسية مليئة بالحب وتجهيز طاولة العشاء بنفسك بمجموعة من الأطباق المالحة الخفيفة وقليل من الحلوي الخفيفه أيضا وادعي جميع افراد اسرتك لتناول تلك الوجبة الشهية واجعلي الأم علي رأس الطاولة لتستقبل التهاني والمعايدات وتشعر بالحب والتقدير أكثر .

– اختاري لهذا اليوم كل ما هو دليل علي حبك لوالدتك وانثريه بجميع ارجاء المنزل مثال ان تختاري لها كوب مميز للمشروبات يجعلها تشعر بالاهتمام والحب .

وضع الشموع بالأرجاء المختلفة من المنزل تعبر عن مزيد من الرومانسية والهدوء .

– قومي بتحضير جلسة استرخاء لوالدتك باخذ حمام دافئ يجعلها تتناسي ما مضي من إرهاق .ابدعي بقدر حبك لوالدتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى