صحة ورشاقة

نظام غذائى سريع لعلاج النحافة

النحافة الشديدة وقلة الوزن تسبب الاحراج لبعض الفتيات ،وكما ان للسمنة وزيادة الوزن نظام غذائى يوجد ايضا العديد من الانظمة الغذائية التى تساعد فى علاج النحافة وتزيد من الوزن بسرعة ،وفى المقال التالى نتعرف على نظام غذائى متكامل لعلاج النحافة بسرعة ولاستعادة مظهر الجسم المتناسق .

الإفطار– عيش أبيض أو فينو مع طبق بيض بالبسطرمة أو مربى بالقشدة أو طبق فول بالصلصة أو طبق طعمية مع سلطة وعصير برتقال بالجزرفى وقت الظهر يفضل تناول وجبة مكونة من طبق كبير بلح باللبن كامل الدسم.

الغداءاي من :1- بروتين نباتى مثل طبق شوربة عدس بالعيش أو طبق كشرى مع سلطة2- فراخ بانيه مع أرز أو مكرونة أو بطاطس وطبق سلطة3- لحمة بانيه أو برجر أو شاورما مع خبز أو أرز وطبق سلطة أو طحينة4- جمبرى أو سبيط مقلى أو طاجن بالزيت مع أرز وشوربة سى فود وسلطة5- 300جرام لحم الديك الرومى مع بطاطس بوريه وشوربة ومحشى وسلطةوبين الغداء والعشاء يفضل تناول أى من هذه الفواكه التالية بأى كمية مثل البلح والعنب والتين والموز والمانجو.

العشاءعيش فينو أو شامى مع بيض أومليت أو مقلى مع جبنة رومى وبعد العشاء ينصح بتناول كوب من الحلبة بالعسلجربى سيدتى نظام غذائيا لزيادة الوزن و علاج النحافة وشاركينا تجربتك ..!

المصدر : صحتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى