كيف تصنع ؟

بأبسط الأدوات إجعلي رائحة منزلك منعشة وعطره

تريدين منزل يضج بالرائحة المنعشة العطرة بأقل التكاليف وأبسط الأدوات جربي الوصفات التالية :

1- في وعاء ضعي لتر من الماء مع بعض الروزماري أو إكليل الجبل مع عصير ليمونة كاملة وضعي قشور الليمون أيضًا، ثم أضيفي بعض الفانيليا السائلة، وأتركيهم لمدة يوم كامل وستلاحظين رائحة منعشة في الغرفة نتيجة هذا الخليط، يمكنك الإحتفاظ به لمدة يومين ثم ستحتاجي لتغييره للحفاظ على قوة الرائحه الناتجه عنه.

بأبسط الأدوات إجعلي رائحة منزلك منعشة وعطره-0

2-في هذه الطريقة لن نحتاج للكثير من المكونات، كل ما سنحتاجة بعض العيدان الخشبية، زيت عطري بالرائحة التي تفضلين، يمكنك إستخدام أي وعاء أو برطمان فارغ، كل ماعليكِ فعله هو وضع الزيت العطري في الوعاء ثم وضع الأعواد الخشبية فيه وستلاحظين إنتشار الرائحة في الغرفة.

بأبسط الأدوات إجعلي رائحة منزلك منعشة وعطره-1

3- جربي لزق بعض أعواد القرفة على شمعة إسطوانية بإستخدام مسدس الشمع، واستمتعي برائحة القرفة عند كل مرة تشعلي فيها الشمعة.

بأبسط الأدوات إجعلي رائحة منزلك منعشة وعطره-2

4- الأزهار المجففة أيضًا قد تكون مفيدة لجعل رائحة المنزل أفضل، ضعي بعض الزهور المجففه في وعاء مع بعض الزيت العطري بالرائحة المفضله لكِ وإغلقي الوعاء واتركيهم لبضع أسابيع، بعد ذلك يمكنك فتح الغطاء والإستمتاع بالرائحة الزاكية.

بأبسط الأدوات إجعلي رائحة منزلك منعشة وعطره-3

5- البيكنج صودا يمكن إستخدامها للتخلص من أي رائحة غير مرغوبة ، وإذا أضفنا عليها بعض القطرات من الزيت العطري ستحصلين على رائحة رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى