أخبار منال

جديد منال العالم ومفاجأة لجمهورها

 فرصة رائعة لكل متابعين الشيف منال العالم في جمهورية مصر العربية الحبيبة للإستمتاع بوصفات الشيف الشهية واللذيذة، تعرفوا على التفاصيل من خلال المقال التالي:

قامت الشيف منال العالم بدعم شركة “يماميا” وهو موقع وتطبيق إليكتروني في مجال الأطعمة الصحية التي تباع بأسعار معقولة يوميًا في عدة مناطق في مصر، يأتي هذا نتيجة سعي الشيف منال الدائم على دعم الشباب والشركات الناشئة.

وقالت الشيف، أنها داعمة للشركات الناشئة الرائدة وذلك عبرالاستثمار في عدة تطبيقات متخصصة في الطعام عالميًا، مشيرة إلى أن اختيارها الاستثمار في “يماميا” يعكس إيمانها الشديد بالشركة والتكنولوجيا التي تساهم في إحداث تغيير في قطاع الأغذية والمشروبات، مضيفة أن الفريق المبتكر في “يماميا” ساعد على تقديم خدمة مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا الذكية.

وقال بلال البورنو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يماميا، إن شراكة الشيف منال العالم لن تساعدناعلى نقل يماميا إلى مستوى أفضل، بل هي تأكيد أيضًا على التقدم الذي أحرزته الشركة حتى الآن.

وقد احتلت يماميا المركز 84 في قائمة فوربس الشرق الأوسط” أقوى 100 شركة ناشئة في العالم العربي لعام 2017″ بينما جاءت الشيف منال العالم كواحدة من ” أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي”

 جديد منال العالم ومفاجأة لجمهورها-0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى