صحة ورشاقة

5 عادات يجب أن تتبعيهم لتخسري وزنك

لتخسري وزنك هناك عادات يجب أن تدرجيها في نظامك اليومي تعرفي عليها معنا:

1. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، قاموا بتغيير عقليتهم :

على وجه التحديد ما يفكرون به ويقولونه مرارًا وتكرارًا لأنفسهم ، والمعاني التي يضعونها في رحلة إنقاص الوزن. لا يشعرون بالحرمان ، لأنهم يزيلون كلمة النظام الغذائي من مفرداتهم. بدلًا من الذهاب إلى نظام غذائي يذهبون إلى خطة الأكل الصحي. إذا فشلت في اتباع نظام غذائي ، وفشل ما يقرب من 98٪ من الحميات الغذائية ، فذلك يرجع جزئيًا إلى التركيز والتخوف في النهاية من جميع الأشياء التي لا يمكن أن تأكلها، ما تركز عليه في نهاية المطاف يحفزك ، لذلك عندما تركز على الحصول على الصحة وتقليل الوزن بدلًا من فقدانه ، أو تقييد نفسك ، ستكون أفضل تجهيزا لتناول الطعام الصحي. إذا التزمت بذلك لفترة كافية ، فستكون ناجحًا.

2. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، قاموا بتصور التغيير والتقنيات العقلية:

 عندما تنشئ صورة واضحة لما ستفعله ، وكيف ستشعر وما ستقوله لنفسك عندما تحقق أهدافك ، والتواصل معها يوميًا ، سيكون من الأسهل التركيز على مهمتك.

3. الناس الذين كانوا ناجحين في إنقاص وزنهم ، يحافظون على تذكير مرئي مفيد للاقتباسات والأقوال المحفزة:

 “أنا منتصر في حياتي وليست ضحية لإغراءات قصيرة الأمد.” يمكنني القيام بذلك،أو” أنا منضبطة وقوية. “قم بتضمين صور ملهمة تساعدك على البقاء على اتصال بأهدافك لتكون أحد خبراء التغذية الناجحين.

4. لدى الفائزين استراتيجية أو خطة مسبقة في مناسبات قد تظهر فيها الإغراءات:

إذا كنت ذاهب إلى وظيفة وأنت تعرف أن الخيارات الغذائية الوحيدة ستكون وجبات خفيفة محملة بالسعرات الحرارية المقلية ، تناول الطعام مقدمًا. إذا شعرت بأنك مشوش ، فأنت أقل عرضة للإغراء بتناول خيارات خاطئه.

5. يعيشون على قاعدة 80:20:

أخصائيو الحميات الناجحين يأكلون بشكل صحي 80% من الوقت ويسمحون لأنفسهم ببضعة شحنات ذات سعرات حرارية أعلى 20% من الوقت. عندما تفعل ذلك لن تشعر بالحرمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى