منوعات

تمرين بسيط للتخلص من المشاعر السلبية

كل عاطفة لديها شحنة، والطاقة الإيجابية أو السلبية التي تولدها العاطفة لها تأثير حقيقي وقابل للقياس على أجسامنا، ولتتعرفي كيف تتخلصي من المشاعر والطاقة السلبية اقرئي المقال التالي:

هناك تمرين بسيط يستغرق فقط 12 دقيقة سيساعدك كثيرًا في التخلص من الطاقة السلبية التي تشعرين بها في أوقات كثيرة:

_الخطوات:

1- قبل أن تبدئي ، يمكنك الحصول على ورقة وقلم وتجدي مكانًا هادئًا لن تتعرضي فيه للإزعاج. اجلسي واضبطي مؤقتًا لمدة اثنتي عشرة دقيقة.

2- افتحي مفكرتك وابدئي في الكتابة عن كل ما يزعجك ويؤرقك. قد تكون صحتك أو عملك أو أمور مادية أو علاقاتك الشخصية أو أي شيء آخر. لا تفكري في الأمر أكثر من اللازم – فقط ابدئي.

3- في نهاية 12 دقيقة ، توقفي عن الكتابة، وخذي الصفحات على الفور وقومي بحرقها في منطقة آمنة، لا تمزقيها هدفك هو تحييد الطاقة السلبية ، والنار تفعل ذلك عن طريق تغيير التركيب الكيميائي للورقة إلى الرماد.

_ ملاحظات:

• عند الانتهاء من كل جلسة كتابة ، لا تقرئي ما كتبتيه! لأن القيام بذلك سوف يعيد الطاقة السلبية.

• لا تفعلي ذلك على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز إلكتروني آخر. ليكون هناك اتصال بينك وبين المواد التي تستخدميها (القلم والورقة) حتى تتمكني من طرد أكبر قدر ممكن من الشحن العاطفي. لهذا السبب يجب أن يتم هذا التمرين بخط يدك.

• قد تستخدمي الكثير من الكلمات القوية والمشحونة سلبًا أثناء هذه العملية لتخفيف الألم ، لكن تذكري عدم توجيهها أبدًا نحو نفسك. كوني لطيفه مع نفسك واعلمي أنه لديكي كل الحق في الشعور بما تشعرين به.

مواضيع قد تهمك:

هل تعانين من التوتر والإجهاد!؟ إليكِ الحل

ألوان بيتك وتأثيرها على نفسيتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى