نصائح صحية

مشروبات الديتوكس ، الحل السحري لحرق الدهون في الشتاء

كما ذكرنا في المقال السابق أن مشروبات الديتوكس الحارقة للدهون هي الأشهر علي الإطلاق ، وذلك لما تتميز به من سهولة التحضير وسرعة ظهور النتائج ، كما أنها من أهم الحلول السريعة لإنقاص الوزن بدون مشاكل وبدون تدخل جراحي. حيث يلجأ العديد من المشاهير إلي إتباع برنامج مخصص لوصفات الديتوكس الحارقة للسعرات الحرارية ، والتي عادة ما تؤتي ثمارها سريعا دون تغيير يُذكر بنظامهم الغذائي .

كيف تعمل مشروبات الديتوكس علي حرق دهون الجسم

مشروبات الديتوكس هي منقوع طبيعي للأعشاب أو الفواكه والخضروات ، يتم تجهيزها وتناولها خلال اليوم إلي جانب الوجبات الرئيسية . تعمل مكونات المشروب علي تسريع الحرق ورفع مستوي الأيض بالجسم ، إلي جانب تطهير الجسم من السموم التي تعيق عملية الحرق الطبيعي للجسم ، مما يساهم بشكل كبير في تسريع حرق الدهون وإنقاص الوزن. ولكن لا يمكن الإكتفاء بشرب الديتوكس طوال الأسبوع فقط ، إذ يُفضل التقليل من تناول المأكولات ذات البهارات والتوابل العالية والدهون.

موانع إتباع نظام الديتوكس

– الأطفال والمراهقين تحت سن الـ 17 عام – مرضي الأنيميا والضغط العالي وفقر الدم – من يعانون من الحساسية أو القولون العصبي من أحد المكونات التالية

طريقة إعداد مشروب الديتوكس الحارق للدهون

– ملعقتين من خل التفاح – نصف تفاحة متوسطة مقطعة شرائح – ملعقة من عصير الليمون الطازج – ملعقة شاي من القرفة المطحونة ( يمكن إستبدال القرفة بأوراق النعناع الطازجة) – يمكن إضافة القليل من المحلي الصناعي حسب الرغبة – ليتر من المياه نخلط جميع المكونات ما عدا التفاح في الخلاط حوالي عشر ثواني، ثم نضيف التفاح بعدها يمكن تناول المشروب بمعدل 2 إلي 3 مرات يوميا.

لضمان نتائج أكيدة يوصي بإتباع نظام الديتوكس لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر بمعدل يومي، في حالة الشعور بالإنهاك او التعب يمكن تناول ملعقة عسل أبيض صباحا لإمداد الجسم بالطاقة ، هذا غلي جانب المحافظة علي نظام غذائي صحي بلا دهون وغني بالبروتينات.

لقراءة المقال السابق : ما هي حقيقة الديتوكس وهل آمنة علي الصحة أم لا .. ، من خلال الرابط التالي

ما هي حقيقة الديتوكس وهل آمنة علي الصحة أم لا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى