جمال وموضة

إكسسوارات الشتاء .. ما بين الدفء والأناقة

وفقا لمجلة Fashion and Beauty Magazine فإن إكسسوارات الشتاء جزءا لا يتجزأ من خزانة ملابسك ، خاصة مع ظهور وإختفاء موضات جديدة كل عام ، تظل إكسسوارات الشتاء الموضة التي لا تنتهي أبدا . ومن المعروف أن الإكسسوارات تعطي رونقا وطلة مميزة لكل شخص ، كما أنها لا تمنح فقط منظر عصري بل وتمنح الدفء أيضا.

ومن القطع الأساسية بأكسسوارات الشتاء

الآيس كاب

من المعروف أن أكثر المناطق التي تحتاج للتدفئة في الشتاء هي الرأس يليها العنق ، والآيس كاب أو القبعات الصوف يتميز بألوانه الجذابة وخيوطه الجميلة ، كما أنه يتميز بأشكاله وأحجامه المتعددة مما يجعله مناسب للجميع. ولا تختلف موضة الآيس كاب من شتاء لآخر ، فهو من المقتنيات التي يمكن إرتدائها لسنوات طويلة.

الأوشحة

وتتميز الأوشحة بأطوالها وعرضها المتعدد ، فمنها ما هو مخصص للرقبة وآخر مخصص للظهر والكتف ، كما أنها تبدو كقطعة أنيقة تضيف للملابس طلة خاصة ، فسواء كانت خامة الوشاح من الصوف أو الفرو فهي قطعة أساسية تضيف للملابس المزيد من الأناقة .

القفازات

فسواء كانت القفازات مصنوعة من الفرو أو الجلد ، فهي قطعة لا غني عنها لتدفئة اليدين وإظهار الأناقة ، وعلي الرغم من ظهور العديد من أنواع وأحجام القفازات ، إلا أن قفازات الكفين هي الأشهر والأكثر رواجا علي الإطلاق ، وذلك لما تتميز به من أناقة خاصة وعملية في تحريك اليدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى