جمال وموضة

3 طرق طبيعية لرموش أكثر جاذبية

أحيانا، قد تشعرين بالقلق تجاه رموشك وبالأخص إذا كنت تعانين من رموش رقيقة وخفيفة، خاصة و أن الرموش الطويلة والكثيفة تعتبر من أبرز علامات الجمال والجاذبية لدى كل مرأة. لذا تلجأ العديد من السيدات إلى الاهتمام بمظهر رموشها والاعتناء بها بطرق خاصة تختلف من امرأة إلى أخرى للحصول على رموش جذابة. فهناك من تلجأ إلى تركيب الرموش المستعارة المعروفة بالجمال والجاذبية والشكل المميز، وهناك من تفضل استخدام الماسكارا التي تمنح رموشها الكثافة بشكل طبيعي وتضفي إطلالة ساحرة. ولكن أضرار هذه الطرق أكثر من منافعها، فهي لا تقتصر فقط على التكاليف الباهظة التي ستنفقيها على هذه المستحضرات، بل أيضاً الآثار الجانبية الضارة التي ستلحقها بالرموش على المدى البعيد مع الاستخدام المتكرر لها. لذا نقدم لكى طرق طبيعية لمساعدتك في الحصول على الرموش التي طالما تمنيتها.

أولا, زيت الزيتون
يستخدم زيت الزيتون بصورة كبيرة لزيادة كثافة شعر الرموش. فهو يحتوي على فيتامين E وعلى حمض الأوليك وهما عنصران في غاية الأهمية لزيادة كثافة الرموش وأيضاً إصلاح التالف منها. قومي بوضع زيت الزيتون الدافئ على رموشك بواسطة فرشاة ماسكرا قديمة أو قطنة نظيفة، يوميا قبل النوم، واشطفيها في الصباح بالماء الفاتر.

ثانيا, زيت اللوز
زيت اللوز هو اختيار جيد لتكثيف الرموش فضلاً عما يحتويه من فيتامين E ومواد مضادة للأكسدة تساعدك على الحصول على رموش جذابة وكثيفة ويمكنك تطبيقه بالطريقة التي تفضلينها سواء بقطعة قطن أو بفرشاة ماسكارا نظيفة، يوميا قبل النوم، واشطفيها في الصباح بالماء الفاتر.

ثالثا, الشاي الأخضر
يعتقد الكثير منا أن الشاي الأخضر مخصصاً للشرب فقط لمساعدتك على خسارة الوزن, بل للشاي الأخضر فائدة إضافية وهي المساعدة على تطويل الرموش والزيادة من كثافتها، وذلك بفضل غناه بالفلافونويد التي تعمل على تنظيف بصيلات الرموش مما يحفز نموها الطبيعي. قومي بعمل كوب من الشاي غير المحلى ثم بللي به قطعة من القطن بعد أن يبرد تماماً وطبقيها على رموشك، ثم انتظري 15 دقيقة قبل أن تقومي بإزالته بالماء البارد, قومى بتطبيقه يوميا قبل النوم.

– لذا تعتبر كل هذه الطرق الطبيعية بديلاً ممتازاً وصحياً وخالياً من أي مواد من شأنها إلحاق الأذى برموشك, ولتكثيف الرموش وتطويلها وجعلها أكثر جاذبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى