طبقي اسرار المطاعم للتخفيف من حدة البصل

المشاهدات574

بتاريخمنذ إسبوع

طبقي اسرار المطاعم للتخفيف من حدة البصل
مشاركة المقال

لماذا لا تشعرين بلدغة البصل النيء عندما تتناولينه، بينما تزعجك حدته وتسيطر على طعم الطبق بأكمله عندما تحضرينه في البيت, ما الذي يقوم به طهاة المطاعم للتخفيف من حدة البصل؟ اليك ما يفعلونه، وطبقيه بنفسك.

1. انقعي البصل في الماء المثلج
اتركي البصل في الماء المثلج لمدة عشر دقائق أو أكثر، وستحصلين على بصل اقل حدة. يمكنك أيضاً نقع البصل في الخل أو عصير الليمون لإضافة نكهة جديدة إليه.
- ان اضافة مكعبات الثلج الى الماء البارد يعطي البصل ايضاً قواماً مقرمشاً.

2. غلفيه بالملح
يمكن أن يزيل الملح لدغة البصل بينما يمنحه أيضاً لمسة أكثر نعومة. ببساطة، غطّي البصل بالقليل من الملح ودعيه ينتقع لمدة 15 دقيقة. هذا سيخرج الكثير من الرطوبة، وبعض المركبات التي تؤدي إلى حدة البصل. امسحي بعد ذلك من اجل التخلص من الملح الزائد إذا كنت ترغبين بذلك.

3. الجئي الى الميكرويف
إذا كنت ترغبين طريقة سريعة ولا تودين الانتظار لمدة 10-15 دقيقة كما في الحيل السابقة، فهذه هي الطريقة الأنسب: ضعي البصل المفروم في وعاء مع بعض الماء أو الخل، وأضيفي بعض الملح، ثم ادخليه الى الميكروويف لمدة عشر ثوان.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 879K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 320K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج...<

المزيد
Google Analytics Alternative