7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

المشاهدات319K

بتاريخمنذ 5 سنوات

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف
مشاركة المقال

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس.

إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور.

اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج مشوي، ولبن.

اليوم الثاني: الغذاء: سلطة البندورة، قريدس مشوي مع دوائر الكراب، واللبن.العشاء: سلطة الأناناس، تونا، فطيرة الخضار، وشاي.

اليوم الثالث: الغذاء: تفاح، قطعة من الحبش أو المرتديلا على التوست، فاصولياء، ولبن.العشاء: شوربة الدجاج مع الأرز، ولبن.

اليوم الرابع: الغذاء: شوربة الخضار، سمك ماكريل، جبنة مع توست، وعسل.العشاء: سلطة الملفوف الطازج، بطاطا رفيعة، بيض مسلوق، وفاكهة.

اليوم الخامس: الغذاء: سلطة التفاح، الأسماك، الفراولة وعصير الجريب فروت الطازج.العشاء: بطاطا مشوية مع بصل وفلفل، فطيرة البيض، والكيوي.

اليوم السادس: الغذاء: حساء اليقطين بالكريمة، لحم مفروم، عصير الليمون.العشاء: سلطة الذرة، جبن، لبن رائب، خبز اليقطين مع الحليب والعسل.

اليوم السابع: الغذاء: سلطة الجزر، أرز، تونا أو لحم أبيض.العشاء: عصير الجزر الطازج، سمك مشوي مع سلطة البطاطا والزبادي.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

كيف تعرف إن كان عسل النحل أصلياً أم مغشوشاً؟ - المشاهدات : 155K

كيف تعرف إن كان عسل النحل أصلياً أم مغشوشاً؟

* عسل النحل الصافي الأصلي- تفوح منه رائحة العسل المعروفة- يسبّب إحساساً لاذعاً في الحلق عند ابتلاعه- لا ينفصل في الوعاء إلى طبقات- يحتوي بعض الشوائب مثل بقايا شهد العسل أو الشمع أو العكر أو غبار الطلع-...<

المزيد
كيفية حفظ النعناع أخضر طازج - المشاهدات : 146K

كيفية حفظ النعناع أخضر طازج

نظفى الاوراق جيدا من التراب انزعى اوراق النعناع عن الاعواد على منشفة ورقيه رطبة ثم قومى بوضع اوراق النعناع فى المناديل الخاصة بالمطبخ <

المزيد
ارشادات هامة عند عمل الكيك الدسم - المشاهدات : 143K

ارشادات هامة عند عمل الكيك الدسم

1- نختار خامات طازجة مع الدقة فى أخذ المقادير .2- يسهل دعك المادة الدهنية اللينة مع السكر (لاتكون صلبة ولا سائلة)وهذا يساعد على أدخال كمية كافيه من الهواء فى وقت قصير .3- الزيوت السائلة لاتصلح للدعك او حبس الهواء ،ولذلك تناسبها...<

المزيد
Google Analytics Alternative